الوداد والأهلي.. صحافي مصري "يأسف" لما حدث

 الوداد والأهلي.. صحافي مصري "يأسف" لما حدث
آخر ساعة
الأربعاء 1 يونيو 2022 - 17:39

قال الصحافي المصري عبد اللطيف فوزي إنه يشعر بالأسف لكون لاعب دولي كبير بحجم عمرو السولية "يرمي ميدالية رسمية بذلك الشكل المهين على الأرض"، وذلك خلال حفل توزيع الميداليات بعد نهاية مباراة الوداد الرياضي والأهلي المصري.

وأعرب الصحافي، في تدوينة له على فيسبوك، عن أسفه أيضا لتعامل لاعبي الأهلي بعجرفة وقلة ذوق واحترام مع المسؤولين، لمجرد أنهم خسروا المباراة فنيا.

وأضاف "مؤسف إنك تصدر للجماهير المظلومية علشان مباراة أقيمت في المغرب بكل الطرق الشرعية والقانونية بفتح طلب الاستضافة وتصويت المسؤولين في الوقت اللي مصر مقدمتش فيه أي حاجة".

وزاد الصحافي معلقا عن جزئية مقاعد الجماهير "مؤسف إنك بتصدر الجهل ومعلومات مغلوطة بإنه كان لازم الأهلي ياخد نصف سعة الملعب وهو مقدرشي يسفر 2000 الفين واحد بلد بتبعد عنه كام ساعة بالطائرة.. في الوقت اللي الهلال لاعب فيه بوهانج الكوري في قلب الرياض في نهائي واحد بردوا بملعب متقفل بالسعوديين وبدون تخصيص مدرجات كاملة تتسع لـ10 الاف شخص للفريق الكوري زي ما حصل مع النادي الأهلي.. ولإن أي نهائي قاري دايما لازم يكون في ضمان لتواجد الجماهير باللي يحجز فعلا ويسافر ويكون مضمون إنه موجود".

وواصل عبد اللطيف فوزي جردَ المشاهد والأحداث التي استفزته، كاتباً "مؤسف إنك بتصدر مشهد خزعبلي إنك 70 مليون مشجع أهلاوي في مصر.. ومش عارف تكمل ألف واحد يسافر النهائي في مدرجات خصصت ليك بالكامل بـ10 الآف شخص.. وبترجع تزايد بالجماهيرية والشعبية على باقي الجماهير في مصر".

وأضاف "مؤسف إنك بتدور على حجج وشماعات لأخطاءك الفنية في جميع منافساتك اللي بتخسرها كورة وداخل الملعب 100% وانت النادي صاحب أكبر ميزانية في أفريقيا لكرة القدم.. وكلامك بيبقى العكس لما بتكسب بمساعدات خارجيه وتأجيلات لمباريات محلية وجميع التدعيمات والمساندات ونهائيات بعدم تواجد الجماهير فيها".

وختم الصحافي المصري تدوينته بالقول "مؤسف أخيرا إن محدش عارف يتقبل إن كرة القدم مكسب وخسارة.. وإنك تفكر تطور وتساعد نفسك أفضل ما كل تفكيرك الشاغل يبقى في هدم وتعطيل المنافسين ليك بس".

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة

إعلان