بنكيران... أصمت وسينساك الجميع!

 بنكيران... أصمت وسينساك الجميع!
آخر ساعة
الأحد 29 مايو 2022 - 16:21

خبر

استنكر عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، كونَ الصحافة لا زالت تكتب عنه، رغم أن الصحافيين "اتفقوا أن يهملوه".

وانتقد بنكيران، الذي كان يتحدث خلال المؤتمر الجهوي السادس الذي نظمته الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة مراكش آسفي، عودة الصحافة للفترة التي تولى فيها الحكومة، مضيفا "يتحدثون كأننا نحن الحكومة الحالية وهم المعارضة".

كما علّق بنكيران على مقال نشرته "آخر ساعة" وحمل عنوان " بنكيران... نهاية رجل!"، موردا أنه اعتقد أن المقال قديم قبل أن يتدارك ذلك، ويخبره "أحد الإخوة" أن الأمر يتعلق بمقال جديد.

تعليق

ما زال بنكيران يطلق الكلام على عواهنه، بعد أن اختلطت عليه الأمور ولم يعد يفرق بين ما هو قديم وما هو جديد، وهو ما لا يليق برجل دولة ترأس حكومة المغرب لخمس سنوات، حيث أورد مجموعة من المعلومات المغلوطة التي تتعلق بموقع "آخر ساعة" دون أن يكلّف "أحد الإخوة" بالتوثّق من المعلومات أوّلا.

المعلومة الأخرى الخاطئة هي أن الصحافة لم تتفق يوما على عدم الكتابة عنه، بل هم زعماء الأحزاب الذين قرروا عدم الرد عليه، وأوكلوا الأمر لشبيباتهم (في حالة تطلّب الأمر ذلك)، فلكلّ صحافي وجهة هو مولّيها، ولا يوجد اتفاقات من هذا النوع في دنيا الإعلام.

بنكيران لا زال يريد أن يتحدث لكن دون أن يكتب عنه أحد بسوء، علما أن المسألة بسيطة: أصمت وسينساك الجميع !

آراء الزوار

1
جاري تحميل التعليقات

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة

إعلان