سيات تطلق نسخة Tarraco الخاصة بالعائلات في المغرب

 سيات تطلق نسخة Tarraco الخاصة بالعائلات في المغرب
آخر ساعة
الخميس 9 مارس 2023 - 12:58

تعتبر SEAT Tarraco واحدة من أفضل السيارات للسفر العائلي بفضل مساحة المقصورة وإمكانية الاختيار ضمن سلسلة الإصدارات التي تحتوي على خمسة إلى سبعة مقاعد.

وأبرزت الشركة الإسبانية، في بيان صادر عنها، أن الطلب على هذه السيارات لا يتوقف عن الارتفاع في المغرب، حيث أعلنت عن تقديم هذا النموذج الرئيسي لتحسين بيانات مبيعاتها.

ومنذ أكثر من عام بقليل، "لم تتوقف مبيعات سيات في المغرب عن النمو وأصبحت واحدة من العلامات التجارية التي حققت أفضل تقدم وطنيا، حتى أنها تمكنت في بعض الأشهر من الارتقاء إلى المراكز العشرة الأولى" يضيف ذات المصدر.

وأضاف أنه، بعد إطلاق نسخة  Cupra، تواصل الشركة الآن زيادة نطاق مركّباتها مع Tarraco ، والتي سيتم تسويقها في الوقت الحالي فقط مع محرك 150 حصان 2.0 TDI  مع علبة التروس DSG مزدوجة القابض بسبع سرعات.

تحتوي طاراكو على مصابيح أمامية LED كاملة، وتكييف هواء، وأجهزة رقمية مقاس 8 بوصات، ونظام وسائط متعددة متكامل، وكاميرا للرؤية الخلفية، وعجلات معدنية خفيفة، وأربعة نوافذ كهربائية.

كما تتوفر السيارة أيضا على تحكم أوتوماتيكي في درجة الحرارة، ومتصفح، وأجهزة شاشة كبيرة، ونظام صوت Beats، وكاميرا 360، وتنجيد جلدي، ومقاعد كهربائية، وكذا نظام تثبيت السرعة التكيفي...

وكشفت الشركة أن أسعار تاراكو ستبدأ من 34.021 أورو، أي 372.900 درهم مغربي بسعر الصرف الحالي.