بمميزات جديدة.. هاتف أوبو الجديد Reno8 T يصل المغرب

 بمميزات جديدة.. هاتف أوبو الجديد Reno8 T يصل المغرب
آخر ساعة
الخميس 9 مارس 2023 - 14:05

أعلنت شركة OPPO عن وصول Reno8 T الجديد إلى المغرب، وذلك خلال حفل أقيم في الدار البيضاء، تمكن أثناءه الإعلاميون والمؤثرون والشركاء من تجربة الجهاز الجديد.

ووفق بلاغ لأوبو فإن هاتف أوبو الجديد يتضمن كاميرا بورتريه بدقة 100 ميجابكسل، والتي تظهر جنبا إلى جنب مع كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل وعدسة ميكرولينس بدقة 2  ميجابكسل مع تكبير 20x أو 40x. .

كاميرا وألوان مذهلة

وأضاف البلاغ أنه تم، أيضا، تضمين مجموعة من ميزات التصوير المتطورة مثل  بورتريه الذكاء الاصطناعي Super Resolution و بورتريه Bokeh Flare و سيلفي HDR و الذكاء الاصطناعي Portrait Retouching و Flash Snapshot لتمكين المستخدمين من التقاط العالم بالكامل من خلال صور شخصية مذهلة بجودة احترافية.

واستمرارا لعناصر التصميم الكلاسيكية لسلسلة Reno، يستخدم Reno8 T لونين جديدين: Sunset Orange و Midnight Black.

بالنسبة للون الأول فهو لون نابض بالحياة مع نسيج جلدي فاخر تم إنشاؤه باستخدام تصميم مطور من الجلد من والألياف الزجاجية، حيث يخلق تجربة متميزة من خلال تصميم موحد مع حواف أكثر استدارة دون الاستغناء عن المتانة.

كما يتميز إصدار Midnight Black بنسخة أعيد تشكيلها من OPPO Glow تمنح الهاتف لمسة ناعمة كالحرير. 

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر أوبو  Orbit Light - الذي تمت ترقيته - خمسة إشارات مختلفة لمجموعة  الإشعارات يمكن تخصيصها بألوان مختلفة. 

حجم ووزن مناسبان

من حيث الحجم والوزن، يتميز Reno8 T بتصميم جسم فائق النحافة بسمك  أسود يبلغ 7.80 مم فقط، ويزن حوالي 180 جراما، بينما يزن Sunset Orange حوالي 183 جراما ويبلغ  سمكه 7.85 مم. 

طورت OPPO أيضا محرك الحوسبة الديناميكي الذي يوفر نظام تشغيل أكثر سلاسة واستقرارا، وقد قامت OPPO باختبار Reno8 T على وجه التحديد لحماية السلاسة لمدة 48 شهرًا.

وبفضل بطاريته عالية السعة التي تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة وتقنية الشحن  SUPERVOOC TM بقوة 33 واط، مع شحن لمدة 5 دقائق.

من حيث التخزين ، يأتي الهاتف مزودا بذاكرة وصول عشوائي RAM) بسعة 8 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة ROM بسعة 128 ( جيجابايت  كمواصفات قياسية، مع خيار توسيع ذاكرة الوصول العشوائي إلى 8 جيجابايت باستخدام تقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي من OPPO  .

ترفيه استثنائي وأمان أكبر

تقدم شاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة ترفيها مرئيا استثنائيا على Reno8 T بمعدل تحديث 90 هرتز، بينما على مستوى الصوت، يوفر مكبر الصوت الاستريو المزدوج صوتا محيطيا لتجربة ألعاب وأفلام أكثر، مع وضع مستوى الصوت الفائق المدمج الذي  يعزز الحد الأقصى لمستوى الصوت بنسبة 40٪ إضافية.

يتم تشغيل Reno8 T بواسطة أحدث إصدار من ColorOS 13، والذي يوفر للمستخدمين المزيد من الميزات الذكية في تجربة Android موجزة ومريحة وآمنة.

ويمكن للمستخدمين الآن التحكم في Spotify من Always-On Display ؛ علاوة على ذلك،  يمكن الآن ترجمة الشاشة التي تم إنشاؤها باستخدام Google Lens كما يمكن ترجمة محتوى الشاشة بأكملها بنقرة واحدة فقط من قائمة الشريط الجانبي. 

ويمكن لــ Auto Pixelate التعرف تلقائيا على المعلومات الحساسة وتقسيمها في لقطات شاشة رسائل الدردشة بنقرة واحدة، بينما  تم تحسين Private Safe لتقليل مخاطر فقدان البيانات المحمية بكلمة مرور .

أسعار في المتناول

كما سبق وذكر فإن أوبو متوفر في الأسواق بلونين: البرتقالي والأسود، وذلك اعتبارا من 4 مارس في المغرب، بأسعار تتراوح بين 3699 و4799 وفقا لخاصيات كل جهاز، ويمكن اقتناؤه من متاجر الشركاء أو مباشرة على مواقع أوبو.