منتج "Win by inwi" يفوز بلقب "انتخب منتج العام"

 منتج "Win by inwi" يفوز بلقب "انتخب منتج العام"
آخر ساعة
الثلاثاء 4 أبريل 2023 - 17:03

حصلت "Win by inwi"، العلامة الرقمية 100 في المائة لإنوي، على لقب "انتخب منتج العام" ضمن فئة "الفورفيات النقالة" لسنة 2023 .

ووفق بلاغ للشركة، فإن هذا التتويج "يعزز جهود الابتكار التي يبذلها الفاعل الشامل إنوي فيما يتعلق بعلامته ومنتجه الرقمي كما يجسد ريادة إنوي في ميدان الابتكار والتحول الرقمي".

وأضاف البلاغ أنه، منذ إطلاقه، يقدم "Win by inwi" " لزبنائه تجربة فريدة وبسيطة وحدسية من خلال تطبيق خاص وموقع الكتروني بأحدث المعايير، "وبالتالي، يمكن للزبناء، ببضع نقرات فقط، أن يكو نوا العرض المناسب لاحتياجاتهم من مكالمات ورصيد انترنيت".

وأبرز ذات المصدر أن منتجWin by inwi"" يمثل سابقة فريدة من نوعها في إفريقيا وعالما حصريا "حيث يلبي جميع حاجيات الزبناء من عمليات وخدمات بطريقة رقمية 100 في المائة".

يذكر أن ألقاب "انتخب منتج العام" تتوج كل سنة المنتجات التي تكرس رضا العملاء تجاه منتجات مبتكرة ومفيدة، وهي نتيجة الدراسة التي يجريها سنويا معهد الدراسات المستقل Nielsen، حيث تعتمد الدراسة على تصويت لجنة مكونة من 3000 مستهلك في عدة مناطق من المغرب، ويتم تصنيف هذه المنتجات بناء على معايير جاذبية المنتج ونية الشراء وطابعه الإبتكاري.