"فينيا" تطلق برنامج "فينبوت" لتسهيل تمويل المقاولات الصغرى والمتوسطة

 "فينيا" تطلق برنامج "فينبوت" لتسهيل تمويل المقاولات الصغرى والمتوسطة
آخر ساعة
الأثنين 6 يونيو 2022 - 14:10

أعلنت مؤسسة فينيا عن إطلاقها لخدمة برنامج المحادثة "فينبوت" على الواتساب، "وهو البرنامج الأول من نوعه في المغرب في مجال تمويل المقاولات الصغيرة جدا، والمقاولات الصغرى والمتوسطة".

ووفق بلاغ صحافي للمؤسسة المذكورة فإن برنامج "فينبوت" خاص بالزبناء ومتاح على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، "ويعمل البرنامج كمستشار مالي حقيقي من خلال تزويد المستخدمين بنصائح وحلول فيما يتعلق بوضعهم المالي، ومن خلال إعلامهم بإمكانيات التمويل المختلفة التي تقدمها فينيا".

كما يتيح البرنامج، وفق المصدر ذاته، "الحصول على إجابات فورية لجميع الطلبات، مما يوفر لأصحاب المقاولات وقتا ثمينا ويوفر عليهم عناء الانتقال إلى إحدى الوكالات".

وكشف البلاغ أن المستخدمين يمكنهم الآن الاطلاع على تمويلاتهم المرخصة والمستعملة والشروط الأخرى لعقودهم، بالإضافة إلى العديد من الوظائف الأخرى "عن طريق الاتصال ببساطة برقم الواتساب المتاح لهم  (0615204240) أو من موقع فينيا.

يذكر أن "فينيا" هي فرع تابع لمجموعة صندوق الإيداع والتدبير، وتعمل لصالح المقاولة المغربية الصغيرة جدا، الصغرى والمتوسطة على وجه الخصوص وتطويرها، "وذلك بتقديم حلول مناسبة، مبتكرة وملائمة تمكنها من الولوج بسهولة إلى التمويل والصفقات العمومية".

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة