تنظيم النسخة الـ17 لمعرض العقار المغربي بباريس

 تنظيم النسخة الـ17 لمعرض العقار المغربي بباريس
آخر ساعة
الأربعاء 1 يونيو 2022 - 17:21

من المرتقب أن تنظم الدورة الـ 17 لمعرض العقار "سماب إيمو" 2022 بباريس، خلال الفترة ما بين 24 و26 شهر يونيو، وذلك بعد أزيد من عامين من الغياب جراء جائحة "كوفيد-19".

وأوضح بلاغ للمنظمين أن تنظيم المعرض "يأتي في سياق الاهتمام المتزايد لأفراد الجالية المغربية المقيمة في أوروبا عموما وفرنسا خصوصا، بالاستثمار في العقار، وكذلك الشأن بالنسبة للفرنسيين الذين يرغبون في الاستثمار أو العيش في المغرب".

وسيكون معرض باريس، إلى جانب كونه فرصة لإبراز العرض العقاري في مختلف مدن المغرب، "مناسبة لتنظيم جلسات مناقشة مع موثقين مغاربة وندوات عن التمويل البنكي، كما جرت العادة، لتمكين زوار المعرض من الاستشارة والاطلاع بدقة على المحيط الاقتصادي والقانوني المرتبط بالاستثمار في العقار بالمغرب" يضيف البلاغ.

وقال سمير الشماع، الرئيس التنفيذي لمجموعة "سماب"، إن معرض باريس "يشكل ملتقى مثاليا للجالية المغربية المقيمة في فرنسا، وللمستثمرين الفرنسيين، والباحثين عن فرص شراء منزل في المغرب"، مضيفا  "أردنا أن نكون حاضرين هذا العام لأن الطلب من الزوار آخذ في التزايد.. فبمجرد افتتاح المطارات في فبراير الماضي، اتصلنا بشركائنا المعتادين، وكان عدد كبير منهم على استعداد لمرافقتنا في الدورة الجديدة للمعرض".

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة