لمستعملي الطريق.. أشغال بالطريق السيار بين بدال عين عتيق والصخيرات

 لمستعملي الطريق.. أشغال بالطريق السيار بين بدال عين عتيق والصخيرات
آخر ساعة
الخميس 24 نوفمبر 2022 - 19:38

أنهت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم كافة مستعملي الطريق السيار الرباط - الدار البيضاء، والطريق السيار المداري لمدينة الرباط، بأنها ستقوم بأشغال وضع جسر للراجلين، عند النقطة الكيلومترية PK16+500 بين بدال عين عتيق وبدال الصخيرات، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا من يوم السبت 26/11/2022 إلى غاية الساعة السادسة صباحا من يوم الاحد 27/11/2022.

ووفق بلاغ صحافي للشركة فإن حركة السير ستعرف توقفاً مؤقتا على مستوى الطريق السيار الرباط – الدار البيضاء ما بين بدال عين عتيق وبدال الصخيرات في كلا الاتجاهين، وكذلك الطريق السيار المداري لمدينة الرباط في كلا الاتجاهين، بين مفترق الطرق للصخيرات وبدال تامسنا.

ودعت الشركة مستعملي الطريق السيار الدار البيضاء في اتجاه الرباط، مغادرة الطريق السيار عبر بدال الصخيرات ثم استعمال الطريق الوطنية رقم 1، كما يمكنهم سلك الطريق الساحلي رقم 322 للولوج ثانية إلى الطريق السيار عبر بدال عين عتيق.

كما دعت مستعملي الطريق السيار الرباط في اتجاه الدار البيضاء مغادرة الطريق السيار عبر بدال عين عتيق، واستعمال الطريق الوطنية رقم 1، كما يمكنهم سلك الطريق الساحلي رقم 322 للولوج ثانية إلى الطريق السيار عبر بدال الصخيرات، أما مستعملو الطريق السيار المداري لمدينة الرباط، اتجاه طنجة-الدار البيضاء، فيمكنهم مغادرة الطريق السيار عند بدال تامسنا واستعمال الطريق الإقليمية رقم 4022، ثم تتمة المسار عبر الطريق الوطنية رقم 1 أو عبر الطريق الساحلي رقم 322 قصد الولوج تانية إلى الطريق السيار الرباط –الدار البيضاء عبر بدال الصخيرات.

مستعملو الطريق السيار المداري لمدينة الرباط، اتجاه الدار البيضاء - طنجة، سيكون باستطاعتهم مغادرة الطريق السيار عند بدال الصخيرات و سلك الطريق الوطنية رقم 1 أو الطريق الساحلي رقم 322 ثم متابعة السير على الطريق الإقليمية رقم 4022، قصد الرجوع إلى الطريق السيار المداري لمدينة الرباط عبر بدال تامسنا.

وخلص البلاغ إلى أن الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب عمدت إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير، معربة عن اعتذارها عن الإزعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة

إعلان