اقتناء تذاكر المونديال.. الجمهور المغربي بين العشرة الأوائل

 اقتناء تذاكر المونديال.. الجمهور المغربي بين العشرة الأوائل
آخر ساعة
الجمعة 18 نوفمبر 2022 - 22:32

قال محمد ستري، سفير المملكة المغربية بقطر، إن المغرب يوجد من ضمن الدول العشر الأولى على مستوى اقتناء تذاكر مباريات كأس العالم (قطر فيفا 2022 )، وكذا على مستوى الحجوزات الفندقية.

وأكد السفير، الذي حل ضيفا على برنامج "قطر جاهزة" الذي بثته قناة (بي إن سبورت) القطرية، أن الجماهير المغربية العاشقة لكرة القدم ستصنع الحدث بطريقة تشجيعها وبخصوصية الأهازيج التي ترددها.

وأضاف أن الجماهير المغربية ستعمل أيضا في إطار مبادرة "رابطة المشجعين العرب"، على تشجيع الفرق العربية الأخرى وذلك كدليل على "تمسكنا بهويتنا العربية وعلى وحدتنا"، موردا أنه، منذ عدة أسابيع، عبأت السفارة تحت إشراف وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، كل إمكانياتها لمواكبة الجماهير المغربية التي ستحضر هذا الحدث العالمي الكبير .

ونوه المتحدث بالمناسبة بظروف الاستقبال التي وفرتها السلطات القطرية لبعثة المنتخب المغربي مشيدا باحترافية المسؤولين القطريين.

ولفت ستري إلى أن قطر التي تستضيف العرس العالمي عن جدارة واستحقاق لم تدخر جهدا منذ نيلها شرف احتضان كأس العالم لا من حيث المنشآت ولا من حيث البنية التحتية المتعلقة بالمواصلات والاتصالات، بحيث أن كل شيء أصبح جاهزا وأن قطر ستفاجىء الجميع بدورة استثنائية ستكون ناجحة بكل المقاييس.

وأكد أن قطر، ومعها العرب، سيعطون من خلال هذه الكأس والفعاليات الموازية لها، البرهان على أن العرب قادرون على رفع التحديات وعلى إعطاء صورة تليق بهم.

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة

إعلان