لارام تعزز برنامج رحلاتها بخطوط نحو مدن إسبانية وبرتغالية

 لارام تعزز برنامج رحلاتها بخطوط نحو مدن إسبانية وبرتغالية
آخر ساعة
الجمعة 18 نوفمبر 2022 - 12:15

قامت شركة الخطوط الملكية المغربية بتعزيز برنامج رحلاتها إلى إسبانيا والبرتغال، في إطار خطتها للتطوير الإستراتيجية الرامية إلى فتح خطوط جديدة وإنعاش الخطوط التي تم تعليقها خلال جائحة "كوفيد-19".

وعليه، ستطلق الشركة خطا جويا جديدا بين إشبيلية وطنجة والدار البيضاء، وستعيد فتح خطين كانا يعملان قبل الوباء مع كل من تينيريفي وبورتو، انطلاقا من الدار البيضاء.

وجرى الإعلان عن هذا البرنامج الجديد، الخميس 17 نونبر 2022، في مدريد، خلال مؤتمر صحفي عقد بحضور العديد من الفاعلين الاقتصاديين الإسبان والمغاربة ومسؤولين عن شركات الطيران وأرباب العمل الإسبان ودبلوماسيين وممثلين عن وكالات الأسفار السياحية.

ولتعزيز تموقعها على مستوى الخطوط السياحية وباعتبارها فاعلا رئيسيا في هذا القطاع، ستربط الخطوط الملكية المغربية، اعتبارا من 04 دجنبر، الدار البيضاء وطنجة بإشبيلية.

وستلبي هذه الخدمة الجديدة طلب السياح الإسبان والمغاربة، وأيضا المغاربة المقيمين في إسبانيا. وتقترح برمجة تناسب هؤلاء الزبناء، حيث سيتم تشغيل الخط كل جمعة وأحد.

بالإضافة إلى ذلك، تستأنف الخطوط الملكية المغربية تشغيل خطين تم تعليقهما منذ الأزمة الوبائية، وبالتالي ستعيد الشركة الربط الجوي المباشر من الدار البيضاء إلى بورتو وتينيريفي، والتي سيتم إطلاقها اعتبارا من 9 دجنبر.

كما تستأنف الخطوط الملكية المغربية خط الدار البيضاء- تينيريفي برحلتين أسبوعيا (الخميس والسبت). كما يشمل برنامج تعزيز الرحلات السوق الناطق باللغة البرتغالية، حيث ستعيد شركة الخطوط الملكية المغربية، اعتبارا من 9 دجنبر المقبل، خط الدار البيضاء- بورتو بمعدل رحلتين في الأسبوع (الاثنين والجمعة).

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة

إعلان