البنك الشعبي يطلق جولة  خاصة باستثمارات مغاربة العالم 

 البنك الشعبي يطلق جولة  خاصة باستثمارات مغاربة العالم 
آخر ساعة
الجمعة 11 نوفمبر 2022 - 8:41

أعلن البنك الشعبي عن إطلاقه جولة أطلق عليها اسم "Tour Investment Bladi"، ترمي إلى ربط الصلة مع مغاربة العالم في دول إقامتهم من أجل مواكبتهم في تحقيق مشاريعهم الاستثمارية في المغرب.

ووفق بلاغ صادر عن المجموعة فإن  المحطة الأولى من هذه الجولة، التي انطلقت رسميا يوم 18 أكتوبر، نظمت في دبي بالإمارات العربية المتحدة، بمشاركة محمد كريم منير، الرئيس المدير العام لمجموعة البنك الشعبي المركزي، وجليل السبتي، المدير العام المكلف بالخدمات البنكية التجارية، وكمال مقداد، المدير العام للبنك الشعبي المركزي والمكلف بالتطوير الدولي، إلى جانب عدة مسؤولين في المجموعة.

وعلى هامش هذا الحدث، شكل يوم 17 أكتوبر مناسبة لتقديم الهوية البصرية الجديدة لممثلية البنك في أبو ظبي. "وهو التطور الذي يبرز إطلاق الاستراتيجية الجديدة لمواكبة استثمار مغاربة العالم".

وأضاف البلاغ أن رئيس المجموعة، رفقة المسؤولين الآخرين للمجموعة وعدة شخصيات رسمية من البلدين، قام بتدشين شركة "BCP Middle East" وهي شركة تابعة للمجموعة خاصة بتمويل الشركات والاستشارة في مجال الاستثمار، "ويتعلق الأمر بأول بنك إفريقي يستقر في سوق أبو ظبي العالمي الشهير في عالم المال والأعمال".

وبهذا التدشين، يضيف البلاغ، "تعزز مجموعة البنك الشعبي  المركزي تغطيتها الجهوية في دول الخليج للاضطلاع كليا بدورها كمركز استثماري مع المغرب، وبشكل أعم، مع أفريقيا، سواء  بالنسبة لمغاربة العالم أو المستثمرين الإماراتيين".

إلى ذلك، أتاح معرض الاستثمار المنعقد بتاريخ 18 أكتوبر للبنك، إلى جانب أهم الفاعلين في منظومة الاستثمار بالمغرب، "تعريفَ  المستثمرين المغاربة المقيمين بالإمارات العربية المتحدة بمختلف فرص وتدابير المواكبة، التي يتضمنها عرض المجموعة، مما يسمح بتسهيل ولوجهم للاستثمار في المغرب".

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة

إعلان