حمد الله ضمن اللائحة.. حمد الله لن يشارك !

 حمد الله ضمن اللائحة.. حمد الله لن يشارك !
آخر ساعة
الأربعاء 2 نوفمبر 2022 - 0:14

تضاربت الأنباء كثيرا في الساعات الأربع والعشرين الأخيرة خصوصا بخصوص التحاق اللاعب عبد الرزاق حمد الله باللائحة الأولية للمنتخب الوطني.

فقد تناقلت مصادر إعلامية، عن صحافي سعودي، أنه تم استدعاء حمد الله للانضمام إلى القائمة النهائية لأسود الأطلس المشاركة في المونديال.

وقد ساعد في تأكيد هذا الخبر انتشار صور لحمد الله وهو يواصل تداريب اللياقة البدنية في مسقط رأسه آسفي، مما فهم معه أنه يستعد للالتحاق بمعسكر المعمورة.

بالمقابل، نفت مصادر متطابقة، نقلا عن أحد مسؤولي الجامعة المغربية لكرة القدم، أن اللاعب ضمن القائمة الأولية فعلاً، والتي تضم 50 لاعبًا، لكن القرار النهائي لم يتخذ بعد؟

صحيفة "المنتخب" المغربية نقلت عن وليد الركراكي قوله "هناك ضغط كبير بسبب حمد الله، وانتشر على نطاق واسع نظرًا للحديث عنه يوميًا، لكن طوال مسيرتي كمدرب من الفتح وحتى الوداد لم أعتمد على مهاجم صريح، كنت أعتمد على بن جلون وربحنا بطولة به.. حمد الله لم يعجبني مهما شاهدت مباريات له، خاصةً أنه لا يرجع للخلف لمعاونة زملائه".

ويبدو أن ضغط الجماهير على الركراكي من أجل إلحاق حمد الله سيكون له أثر عكسي، وسيتشبث الركراكي برأيه المبدئي في اللاعب، وفي رفضه لإلحاقه بالمنتخب الذي سيسافر إلى الدوحة.

يذكر أن الأسود سيستهلون مشوارهم بمواجهة كرواتيا في 23 من نونبر المقبل، ثم بلجيكا في 27 من الشهر ذاته، ويختتمون دور المجموعات بملاقاة كندا في الأول من دجنبر.

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة