ماستر كارد وبنك CIH ينظمان الدورة الثانية لكأس "وورلد إليت" للغولف

 ماستر كارد وبنك CIH ينظمان الدورة الثانية لكأس "وورلد إليت" للغولف
آخر ساعة
الأربعاء 26 أكتوبر 2022 - 14:07

نظمت ماستركارد وبنك CIH، في بوسكورة بالدار البيضاء، الدورة الثانية لـ "كأس وورلد إليت" السنوي للغولف، والذي أقيم على مضمار رويال أفنا للغولف.

ووفق خبر صحفي توصلت "آخر ساعة" بنسخة منه، فإن الحدث استضاف اثنين من الشخصيات الشهيرة في عالم الغولف وهما مايكل كامبل، البطل السابق لدورة الولايات المتحدة المفتوحة للغولف، والفائز ببطولة اتش اس بي سي وورلد ماتش بلاي، وراشيل دروموند، نجمة الجولة الأوروبية للغولف سابقاً، ومقدمة البرامج حالياً في جولة محترفي الغولف على قناة سكاي سبورتس الرياضية.

وأضاف المصدر أن النجمان عقدا جلسة تدريبية للغولف، حضرها المشاركون في الدورة، وفي ختام المنافسة قدما الجوائز للفائزين بالمراكز الأولى. 

كما اختتمت الدورة، التي أقيمت هذا العام تحت شعار "حول العالم"، بمفاجأة كان نجمها المغني الفرنسي الجزائري الأصل الشهير إنريكو ماسياس، الذي قدم العديد من الأغاني الأصلية من إصداراته الفنية الغنية.

وفي هذا الصدد، قال لطفي سكات، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك CIH: "حققت بطاقة وورلد إليت  World Elite  نجاحاً كبيراً مع عملائنا البارزين خلال النسخة الأولى لدورة "كأس وورلد إليت" للغولف التي أقيمت العام الماضي، ويسعدنا أن نرحب بهم اليوم مجدداً في الدورة السنوية الثانية للحدث، والتي تجسد شراكتنا الاستراتيجية مع ماستركارد وسعينا الدائم لتوسيعها في سبيل تحديث منظومة المدفوعات في المغرب على نحو أكبر، وتقديم المزيد من الحلول المصرفية المبتكرة".

من جانبه، قال محمد بن عمر، مدير عام المنطقة الغربية، الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى ماستركارد: " في عصرنا الحالي الذي يتسم بالسرعة والتغير المستمر، يبحث المستهلكون بشكل متزايد عن حلول دفع سريعة ومريحة وآمنة، لذلك عمدنا من خلال بطاقة وورلد إليت World Elite إلى منح المستهلكين باقة متميزة من المزايا والتجارب، إضافة إلى دعوتهم للمشاركة في دورة "كأس وورلد إليت" للغولف، التي سُعدنا بتنظيم نسختها الثانية بالتعاون مع شريكنا بنك CIH.

يذكر أن بطاقة ماستركارد وورلد إليت Mastercard World Elite "تعد البطاقة

المصرفية الأكثر تميزاً في الأسواق حالياً، نظراً لما توفره لحامليها من مجموعة واسعة من المزايا في مجالات السفر وأسلوب الحياة والتأمين، بما في ذلك الوصول إلى التجارب الفاخرة، وفرص التسوق الرائعة في كثير من مدن العالم، إضافة إلى خصومات متعددة على تأجير السيارات، وليال مجانية في العديد من الفنادق والمنتجعات، والتمتع بالعديد من الخدمات الجوية الراقية".

كذلك يحظى حاملو هذه البطاقات بخدمة كونسيرج "التي تقدم لهم مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة على مدار الساعة، وطوال أيام الأسبوع، فضلاً عن الوصول غير محدود إلى أكثر من 900 صالة لكبار الشخصيات في العديد من مطارات العالم، والكثير من المزايا الأخرى مثل التأمين الصحي على السفر، والتأمين ضد الاصطدام، وحماية الأمتعة، والتسوق" وفق ذات المصدر دائما.

يذكر أن بنك CIH وماستركارد يمتلكان محفظة تضم 2.5 مليون بطاقة، ويتعاون الطرفان منذ سنوات عديدة، ويجمعهما طموح مشترك يتمثل في الإسهام بقوة في تسريع الشمول المالي الرقمي في المغرب، من خلال تقديم حلول دفع رقمية أكثر ابتكاراً وكفاءة للمستخدمين المغاربة.

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة

إعلان