الأندية المغربية تعود للمنافسات الإفريقية وهذا هو البرنامج الكامل للمباريات

 الأندية المغربية تعود للمنافسات الإفريقية وهذا هو البرنامج الكامل للمباريات
آخر ساعة
الأربعاء 5 أكتوبر 2022 - 19:41

من المرتقب أن تعود أندية الوداد الرياضي، الرجاء الرياضي، نهضة بركان، الجيش الملكي، لاستئناف مشاركتها في منافستي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، نهاية الأسبوع الحالي، وذلك وفق البرنامج التالي:

دوري أبطال إفريقيا:

جمعية نيجيليك من النيجر - الرجاء الرياضي، يوم السبت 8 أكتوبر 2022، انطلاقا من الساعة الرابعة والنصف، في العاصمة نيامي. (تجرى مباراة الإياب يوم السبت 15 أكتوبر 2022، في ملعب مركب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة السادسة مساء).

ريفرز يونايتد من نيجيريا – الوداد الرياضي، يوم الأحد 9 أكتوبر 2022، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، في مدينة بورت هاركورت. (تجرى مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأحد 16 أكتوبر 2022، في ملعب مركب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء).

كأس الكونفدرالية الإفريقية:

كوارا يونايتد من نيجيريا – نهضة بركان، يوم الأحد أكتوبر 2022، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، في مدينة لاغوس. (تجرى مباراة الإياب بين الفريق يوم السبت 15 أكتوبر 2022، في الملعب البلدي لمدينة بركان، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء).

الجيش الملكي - أشانتي غولدن بويز من غينيا، يوم الأحد 9 أكتوبر 2022، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله في الرباط، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء. (تجرى مباراة الإياب بين الفريقين يوم الجمعة 14 أكتوبر 2022، في العاصمة كوناكري، انطلاقا من الساعة الخامسة).

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة