شركة "ريبسول" الدولية تختار "كيميدروغا" لتوزيع منتجاتها حصريا بالمغرب

 شركة "ريبسول" الدولية تختار "كيميدروغا" لتوزيع منتجاتها حصريا بالمغرب
آخر ساعة
الجمعة 30 سبتمبر 2022 - 13:34

أعلنت شركة "ريبسول Repsol" الإسبانية عن اختيارها لشركة "كيميدروغا Quimidroga" المغربية من أجل التوزيع الحصري لمركباتها من مادة "البولي بروبيلين" (PP) بالمملكة.

وقد توصلت الشركتان إلى اتفاق استراتيجي سيسمح لشركة ريبسول بتلبية الطلب المتزايد من محولات البلاستيك المحلية الكبيرة، خصوصا أمام العدد الكبير للمقاولات الصغرى التي تستهلك هذه المادة بالمغرب.

وتتزامن هذه الاتفاقية مع إعلان شركة ريبسول الأخير عن الشروع في تشغيل مصنع جديد لإنتاج مركب البولي بروبيلين (PP) في المغرب، ابتداءً من منتصف 2023.

وكشفت شركة "ريبسول" أن اختيار الشركة المغربية كشريك "عائد إلى المعرفة والخبرة الواسعة التي أظهرتها الشركة المذكورة في توزيع مركبات PP على مدى السنوات القليلة الماضية".

وتتوقع "ريبسول" أن الاتفاقية مع "كيميدروغا" ستعزز نمو مبيعات مجموعتها الواسعة من مركبات الـ PP عالية الأداء، استجابةً للاحتياجات الملحة لقطاعي السيارات والأجهزة المنزلية.

تحقيقا لهذه الغاية ، ينشر Quimidroga فريق مبيعات محلي يقدم خدمة وثيقة وسريعة ومباشرة للعملاء المغاربة. لضمان جودة الخدمة ، وبالتوازي مع ذلك ، فقد خططت لاستثمارات في المعدات والمرافق اللوجستية في البلاد.

وفي هذا الصدد، قال فرناندو أرويو، مدير عمليات "البولي بروبلين" في شركة "ريبسول": " تتماشى هذه الاتفاقية مع استراتيجية" ريبسول "للنمو في مجال إعادة التدوير. وبفضل التحالف الجديد، سنكون قادرين على تزويد السوق المحلي بمركبات من مجموعة Repsol Reciclex التي تحتوي على نسبة عالية من مواد أعيد تدويرها، والتي سيتم تصنيعها أيضًا في المغرب ، وبالتالي الاستجابة للطلب المتزايد على هذه الحلول في السيارات والأجهزة المنزلية وأثاث الحدائق".

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة