بلغ عدد العاملين لديها 1200 بالمغرب.. شركة "ألتين المغرب" تفتتح فرعا بتطوان

 بلغ عدد العاملين لديها 1200 بالمغرب.. شركة "ألتين المغرب" تفتتح فرعا بتطوان
آخر ساعة
الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 - 15:26

افتتحت شركة "ألتين المغرب"، فرع الفاعل الدولي ALTEN في مجال الهندسة والاستشارة التكنولوجية، يوم الاثنين 19 شتنبر، عن تعزيز حضورها بالمغرب عبرَ افتتاح موقع جديد لها بمنطقة الخدمات "تطوان شور".

وفي هذا الصدد، قال ديديي مارشي، مدير ترحيل الخدمات ومراكز التسليم بالمغرب ورومانيا والهند وبولونيا بالمجموعة، في كلمة بهذه المناسبة، "نحن في سوق دولية تنافسية حيث قررت مجموعة  ALTEN، منذ أكثر من 30 عاما، أن تكون رائدة من الصف الأول بالعالم، وذلك في قطاعات الهندسة وتكنولوجيا الإعلام والشبكات والاتصالات وغيرها، ولدينا كل المؤهلات لتدريب ومواكبة الشباب خلال تكويناتهم بين شهر و3 أشهر، في أفق بلوغ 300 منصب شغل بموقع تطوان بين سنتي 2023 و 2024".

من جهتها، صرحت هاجر بوعود، مديرة الموارد البشرية والتواصل ب ALTEN المغرب، بأن ألتين المغرب "عرفت منذ سنة 2017 نموا قويا، حيث انتقل عدد العاملين من 200 شخص سنة 2018 إلى 1200 شخص سنة 2022".

وبناء على استراتيجيتها المعتمدة منذ خمس سنوات، تحدد مجموعة ALTEN أربعة محاور رئيسية ستدفع تطورها، وسيمتد دخولها حيز التنفيذ على امتداد السنوات الأربع المقبلة، "وتتمثل في دعم وتنمية مواهب ومهارات الموظفين في إطار سياستها الاجتماعية، وتعجيل وتقوية علاقتها بالمنظومة المغربية لتسهيل الامتثال إلى الاستراتيجيات والأهداف الوطنية، والتنويع القطاعي لضمان الاستدامة خلال مختلف الدورات الصناعية، وتحقيق نمو أساسي سيؤدي إلى قوة عاملة تبلغ ما يعادل 2000 شخص في السنوات الأربع المقبلة".

واستقرت شركة  "ألتين المغرب" في المملكة لأول مرة سنة 2008 بافتتاح موقعها الأول بمدينة فاس، وتتوفر حاليا على فروع بكل من الرباط والدار البيضاء وتطوان، حيث تشغل أكثر من 1000 شخص، كما تم اختيارها كأفضل مشغل سنة 2019.

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة