عرض "سوايب".. البنك الشعبي يقدم خدمة بنكية جديدة تستهدف اليافعين

 عرض "سوايب".. البنك الشعبي يقدم خدمة بنكية جديدة تستهدف اليافعين
آخر ساعة
الجمعة 9 سبتمبر 2022 - 8:40

 أعلن البنك الشعبي، يوم الأربعاء 7 شتنبر 2022، عن إطلاق عرضه البنكي الجديد : سوايب، وهو منتوج يستهدف الشباب المتراوحة أعمارهم ما بين 12 و 17 سنة

ووفق بلاغ صادر عن البنك، فإن هذا المنتوج المبتكر والمجاني والإلكتروني 100%، يتيح لليافعين وضع الخطوة الأولى في درب استقلاليتهم المالية بكل أمان، من خلال تشكيلة من الخدمات البنكية والخدمات الموازية المعدة خصيصا لهم. 

وأضاف البلاغ أن تطبيق سوايب يتيح سحب النقود عبر الشبابيك الآلية البنكية بدون بطاقة، وأداء الفواتير وتعبئة الهاتف، والقيام  بمشتريات لدى التجار عبر رمز الاستجابة السريع وإرسال الأموال صوب محفظة إلكترونية أو حساب بنكي، كما يتيح إمكانية طلب الأموال من الوالدين، والاطلاع على الرصيد وتتبع المعاملات في زمن وقوعها.

ومن خلال بطاقة سوايب وتصاميمها الأربعة القابلة للتمييز الشخصي، أبرز البلاغ أنه سيكون بإمكان الشباب أداء مشترياتهم في المتاجر وعبر الإنترنت على مواقع التجارة الإلكترونية الوطنية والدولية.

من جهة أخرى، سيستفيد الآباء الزبناء في البنك الشعبي أيضا ، عبر التطبيق النقال بوكيت بنك، من مجموعة من الخدمات التي تتيح التحكم في ميزانية أبنائهم، وذلك من خلال إرسال أموال صوب حساب سوايب لأبنائهم، والاطلاع على العمليات المنجزة في زمن وقوعها ، وكذا التشغيل والتعطيل الفوري للحساب وبطاقة سوايب، إضافة إلى لتمييز الشخصي لخيارات الأداء والحدود القصوى لبطاقة سوايب.

وأوضح البلاغ أن هذا العرض الجديد، الأول من نوعه في المغرب، "يكتسي أهمية استراتيجية بالنسبة للبنك، الذي يعزز تموقعه باعتباره بنكا شامل الخدمات المقدمة لجميع شرائح الزبناء".

وفي كلمة له خلال مراسيم إطلاق المنتوج الجديد يوم الأربعاء 7 شتنبر 2022، قال فهد مكوار، المدير التنفيذي المكلف بسوق الخواص، والمهنيين، والمقاولات الصغرى، "يندرج إطلاق سوايب، وهو منتوج للبنك الشعبي 100%، في إطار عملياتنا الرامية للشمول المالي. وبفضل الابتكار الذي هو جزء لا يتجزأ من هوية مجموعتنا، يقطع الشباب بين 12 و17 سنة شوطا مهما في درب استقلاليتهم المالية وحريتهم. مع سوايب، يؤكد البنك الشعي من جديد هويته كبنك لكل المغاربة".

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة

إعلان