شركة MEDZ تطلق عرضا موجها لشركات التجارة والخدمات

 شركة MEDZ تطلق عرضا موجها لشركات التجارة والخدمات
آخر ساعة
الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 - 11:50

أطلقت شركة MEDZ عرضا جديدا حمل اسم "Services Plus"، موجه تحديدا للشركات والمستثمرين في قطاعي التجارة أو الخدمات، والمتكون من مكاتب جاهزة، محلات تجارية، بالإضافة إلى بقع أرضية مجهزة.

ووفق بلاغ للشركة فإن هذا العرض التكميلي، الذي يستفيد من الموقع المتميز للمناطق الصناعية المهيأة من طرف شركة MEDZ، "جاء ليعزز بنيات الاستقبال الرئيسية المتمثلة في البقع الأرضية الموجهة للأنشطة الصناعية واللوجستيكية".

وفي هذا الصدد، قال عمر اليازغي، رئيس مجلس إدارة شركة  MEDZ، ''العرض الجديد جاء ليستجيب أولا لمتطلبات الشركات المتواجدة داخل مناطقنا الصناعية عبر تقديم خدمات القرب (محلية/داخلية)، وثانيا تلبية لحاجيات مختلف الفاعلين الباحثين عن فرص تجارية داخل بيئة تنافسية"، مضيفا أنه، إلى جانب ما تم ذكره، "فالعرض التكميلي الجديد يتوخى تعزيز مكاسب المنظومات الصناعية المطورة داخل مناطقنا الصناعية، وذلك عن طريق دمج سلاسل القيمة وإبراز الأنشطة والخدمات التي تخلق قيم وفرص عمل إضافية".

وأشار البلاغ إلى أن عرض "Services Plus " يتضمن ثلاث مكونات وهي عبارة عن مكاتب جاهزة، ومحلات تجارية للكراء موجهة لمختلف الخدمات، وكذا بقع أرضية مجهزة للبيع ذات موقع متميز موجهة لقطاع الخدمات.

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة

إعلان