عبارة "السيد ابراهيم غالي" تثير سخرية التونسيين

 عبارة "السيد ابراهيم غالي" تثير سخرية التونسيين
آخر ساعة
الأحد 28 أغسطس 2022 - 12:17

قوبل غياب صفة إبراهيم غالي، زعيم الانفصاليين، في الصفحة الرسمية للرئاسة التونسية، بالكثير من السخرية من طرف المعلقين التونسيين أنفسهم.

وكانت صفحة الرئاسة التونسية قد نشرت استقبال رئيس تونس قيس سعيد للرؤساء المشاركين، واحداً واحداً، مقدّمة كلاّ منهم بصفته، مع استعمال مصطلح "فخامة الرئيس" بالنسبة لزعماء الدول.

لكن، في التدوينة التي تخص زعيم الكيان الوهمي، كتبت ما يلي "استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد، اليوم الجمعة 26 أوت 2022 بالمطار الرئاسي، السيد ابراهيم غالي بمناسبة مشاركته في الدورة 8 لندوة طوكيو الدولية للتنمية في إفريقيا".

ولاحظ المعلقون أن الاسم لم تسبقه أي صفة، كما لم يلحقه أي تعريف، حيث كتب أحدهم " إييه ويني الصفة..؟ هكة إبراهيم غالي حرفي؟ يعني شوية آخر تنجمو تهبطولنا بشكوطة والحلاق..؟ ماو يا تكونو قد حاحة تعملوها و ما توخروهاش لتالي يا سيب عليكم من البم بم بالفارغ... خايفين بش تكتبو صفتو؟".

وكتب آخر " إبراهيم غالي المنتدب الجديد بفريق مانشیتر یونايتد.. شبيكم ياخي ما عرفتوهش؟"، في حين تساءل معلّق " اش يخدم هذا ابراهيم؟".

جدير بالذكر أن استقبال الرئيس التونسي لابراهيم غالي قوبل بانتقادات حادة من طرف العديد من التونسيين أنفسهم، إعلاميين ومحللين وسياسيين.

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة

إعلان