البام يستنكر "الحملات المغرضة" التي تستهدف قياداته

 البام يستنكر "الحملات المغرضة" التي تستهدف قياداته
آخر ساعة
الأربعاء 24 أغسطس 2022 - 16:05

أعرب حزب الأصالة والمعاصرة عن استنكاره الشديد للحملات المغرضة التي تستهدف قيادته ومسؤوليه، مؤكدا أنها "لن تنال من تصميم الحزب ومناضليه على المضي قدما في تنفيذ تعهداته التي على أساسها نال ثقة الناخبات والناخبين".

جاء ذلك في بلاغ صادر عن اجتماع عادي للحزب، الأربعاء 24 غشت، دون أن يشير البلاغ إلى المقصود بهذه الحملات.

كما أعرب حزب البام في بلاغه عن عن اعتزازه بما ورد في الخطابين الملكيين في ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد العرش، وتجنده الكامل لمواصلة تحقيق كل الأهداف المعلنة.

كما أشاد البلاغ بالإجراءات التي اتخذتها الحكومة لضمان استقرار أسعار الكتب المدرسية خلال الدخول المدرسي المقبل، داعيا لبذل مزيد من الجهود _لضمان أفضل الظروف لتأمين انطلاق السنة الدراسية والجامعية لما في ذلك من تفعيل نتائج الحوار مع ممثلي الشغيلة التعلمية والجامعية".

وثمن البلاغ كل الجهود المبذولة لتوفير المياه بعدد من المناطق المتضررة من قلة التساقطات، بنفس قدر التنويه بعمليات التصدي للحرائق التي شهدتها عدة مناطق بالمملكة، مجددا مطلبه بشأن الإسراع في إخراج النصوص التشريعية الهامة التي لم يتم استكمال الموافقة عليها في الدورة البرلمانية، "والتي تستوجب في نظر الحزب عقد دورة برلمانية استثنائية ويتعلق الأمر بالقوانين المتعلقة بمجلس المنافسة وبحرية الأسعار والمنظومة الصحية والاستثمار والدفع بعدم دستورية القوانين".

كما جدد الحزب دعوته للحكومة لمواصلة الجهود لدعم القدرة الشرائية للمواطنات والمواطنين والتدخل الصارم لزجر كل الممارسات غير المشروعة والاحتكارية "التي تضر باستقرار السوق الوطنية، لاسيما بالنسبة للمواد الاستهلاكية الأساسية".

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة

إعلان