مبابي يوقع لريال مدريد.. وميليتاو هو السبب

 مبابي يوقع لريال مدريد.. وميليتاو هو السبب
آخر ساعة
السبت 12 مارس 2022 - 13:23

بات انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى فريق ريال مدريد أقرب من أي وقت مضى، خصوصا بعد أن كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن يوم الجمعة القادم قد يكون هو يوم حسم الصفقة بشكل رسمي.

ومن المرتقب أن يحصل مبابي على رسوم انتقال تتراوح بين 60 و80 مليون يورو، بينما سيصل راتبه إلى حوالي 25 مليون يورو في الموسم الواحد.

كما نقلت "ماركا" أن مبابي سبق أن طلب تأجيل المفاوضات إلى حين انتهاء المباراتين بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال.

لكن، ما لم ينتبه له الكثيرون أن اللاعب البرازيلي إيدير ميليتاو كان له يد في إتمام صفقة مبابي بشكل سريع، وذلك أثناء مباراة الريال ضد فريق باريس سان جيرمان يوم الأربعاء الماضي، عندما رفض الحكم هدفا ثانيا للاعب مبابي بدعوى التسلل.

ولو كان هذا الهدف قد احتسب لكان فريق باريس سان جيرمان قد تأهل وتمكن من إقصاء مدريد، وأكيد أن الكثير من الحسابات كانت ستعاد لدى رئيسي الفريقين، ولدى اللاعب مبابي نفسه.

لكن ميليتاو كان له رأي آخر عندما راقب تقدّم مبابي، في لقطة اشتهرت على مواقع التواصل، قبل أن ينسحب في آخر لحظة، وقبل انطلاق الكرة، مورّطا اللاعب مبابي في تسلل تسبّب في رفض الهدف الثاني، قبل أن يعود الفريق الملكي وينتزع انتصارا تاريخيا في قلب ملعبه.

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة

إعلان