مصحات مجموعة "أكديطال" تحصل على شهادة الإيزو

 مصحات مجموعة "أكديطال" تحصل على شهادة الإيزو
آخر ساعة
السبت 6 أغسطس 2022 - 10:40

أفاد بلاغ صادر عن الشركة القابضة لمجموعة "أكديطال"أن مصحات تابعة لهذه الأخيرة حصلت على شهادة الجودة "إيزو 9001"، نسخة 2015، عن منجزاتها في الخدمات الصحية ورعاية المرضى، وجودة التكفل الطبي الشامل وفق المعايير الدولية..

ووفق المصدر ذاته، فإن حصول مصحة جرادة وازيس على شهادة الجودة، "جاء إثر تدقيق صارم من قِبَلِ مكتب "فيريتاس" المغرب، برسم مسارات رعاية المرضى للاستشفاء الطبي والجراحي، والأنشطة الطبية الاستعجالية، وكذا التصوير الطبي وحالات الطوارئ"، بينما حصلت مصحة عين برجة بالدار البيضاء بدورها على شهاد الجودة فيما يخص مسارات رعاية المرضى للاستشفاء الطبي والجراحي، والتوليد والأنشطة الاستعجالية الطبية، والتصوير الطبي، وحالات الطوارئ.

وأخيرا، يضيف البلاغ، "حصلت الشركة القابضة لمجموعة "أكديطال" على شهادة الجودة ذاتها، عن المساعدة على تطوير وتشغيل مؤسسات الصحة للمجموعة، عبر برنامج استثماري طموح، يهدف إلى تحقيق انتشار على الصعيد الوطني وتوزيع ترابي ناجع".

يذكر أن مجموعة "أكديطال" تضم حاليا 9 مؤسسات صحية، بينها مؤسسات متعددة الاختصاصات وأخرى متخصصة، ويتعلق الأمر بمصحة جرادة الوازيس، مصحة عين برجة الدار البيضاء، المركز الدولي لعلاج الأورام الدار البيضاء، مصحة لونشون، المستشفى الخاص الدار البيضاء عين السبع، مصحة دا فنشي، مصحة أطفال، المستشفى الخاص الجديدة، المركز الدولي لعلاج الأورام الجديدة.

ومن المرتقب أن يرتفع العدد إلى 11 وحدة علاجية مع دخول المستشفى الدولي أكادير والمركز الدولي لعلاج الأورام أكادير حيز الخدمة خلال الأسابيع المقبلة، بينما، مع نهاية السنة الجارية، سيتم تشغيل سبع (7) بنيات صحية جديدة، في كل من سيدي معروف، طنجة (2)، آسفي، بوسكورة، سلا (2)، مما سيرفع عدد الوحدات الصحية للمجموعة إلى 18 مؤسسة، بطاقة استيعابية إجمالية تصل إلى 2000 سرير.

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة