بشراكة مع مؤسسة البنك الشعبي.. رفع اللواء الأزرق بشاطئ مارينا سمير لأول مرة

 بشراكة مع مؤسسة البنك الشعبي.. رفع اللواء الأزرق بشاطئ مارينا سمير لأول مرة
آخر ساعة
الأثنين 25 يوليو 2022 - 16:13

في إطار الشراكة التي تجمع مؤسسة البنك الشعبي بعدد من الجماعات، وتحت رعاية مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، تم رفع اللواء الأزرق بأربع منتجعات بحرية وهي: الحوزية وسيدي رحال وأركمان ومارينا سمير.

ووفق بلاغ للمؤسسة، فقد تمكن شاطئ مارينا سمير، الذي يحظى برعاية المؤسسة منذ 2021، من الحصول على هذا اللواء لأول مرة، وذلك بتظافر جهود المؤسسة وجماعة المضيق، من أجل جعل هذا الموقع نظيفًا ومجهزًا وآمنًا وحيويًا لرفاهية الزوار خلال فصل الصيف.

وبهذه المناسبة، يضيف البلاغ، "تم تنظيم حفل رفع اللواء مؤخرا بحضور ممثلين عن جماعة المضيق والسلطات المحلية، وأفراد القوات المساعدة، وممثل مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، وكبار المسؤولين التنفيذيين بمؤسسة البنك الشعبي والبنك الشعبي الإقليمي".

يذكر أن علامة اللواء الأزرق، الصادرة عن المؤسسة الأوروبية للتعليم البيئي (FEEE)، تمنح للشواطئ والمنتجعات الساحلية التي تلبي معايير عالية من النظافة والسلامة.

كما يشار إلى أن مؤسسة البنك الشعبي، وهي فرع من مجموعة BCP، "تشارك في عملية "شواطئ نظيفة" منذ عام 2001. فبالإضافة إلى البعد البيئي، تولي مؤسسة البنك الشعبي اهتمامًا خاصًا لأنشطة التوعية والتثقيف، والتي تعد قوة دافعة حقيقية لترسيخ المواطنة الملتزمة" وفق المصدر ذاته دائما.

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة