بنك إفريقيا يوفر عروضا خاصة لمغاربة العالم

 بنك إفريقيا يوفر عروضا خاصة لمغاربة العالم
آخر ساعة
الخميس 21 يوليو 2022 - 11:30

أعلنت مجموعة البنك المغربي للتجارة الخارجية "بنك أفريقيا"، عن عروض منتوجات وخدمات تكنولوجية خاصة، موجهة إلى الزبناء من مغاربة العالم.

ووفق بلاغ صادر عن المجموعة فإن هذه الخدمات التكنولوجية يتمثل في خدمة "أجونص ديريكت"، التي تتيح للزبائن فتح حساب بنكي عن بعد، وبالتفاعل مع مستشاري البنك عبر التراسل النصي والهاتف، على مدار الساعة.

وأضاف ذات المصدر أن تطبيق "بي إم سي أو ديريكت" سيتيح استكمال خدمات "أجونص ديريكت"، من خلال تمكين الزبناء من أدوات تدبير الحساب البنكي عبر الأنترنت، وإنجاز تحويلات بنكية.

إلى ذلك، سيعمل تطبيق "دابا ترانسفير" على تسهيل تحويل الأموال إلى المغرب عبر بضع نقرات، دون الحاجة إلى التنقل، في سيقوم مركز العلاقات مع الزبناء "لين ديريكت" بخدمة المواكبة عند استخدام التطبيقات المذكورة، وتوفير الاستشارة والنصح لزبناء البنك بـ7 لغات.

وبالنسبة إلى المنتوجات على المقاس والخدمات الترويجية، فأبرز البلاغ أن البنك سيقدم لزبنائه منتوج "باك فيرست" المجاني لمدة 12 شهرا، "والذي يوفر مجموعة من المنتوجات والخدمات عالية المستوى"، على أن يتيح "معدل الصرف" إعفاء من العمولات على جميع عمليات الصرف المنجزة في الحساب.

أما "أسيستانس سلامة"، فتمنح تركيبة متكاملة تضمن لجميع الأسر الاستفادة من تحملات تكاليف في جميع أنحاء العالم، وعلى مدار الساعة.

وكشف البلاغ أيضا أن المجموعة البنكية ستوفر لزبنائها تشكيلة من منتوجات القروض العقارية، مثل "ضمان السكن" و"سلف داري"، من أجل الاستفادة من تركيبة تمويل على المقاس، ومعدل فائدة فريد، مع الإعفاء من تكاليف الملف والخبرة، فيما ستوفر شبكة "بي إم سي أو أورو سيرفيس" بخدمة أفضل للزبناء، من خلال 700 وكالة عبر المغرب، و2000 نقطة بيع في العالم وفرع موجهين لمغاربة العالم.

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة