عبد الرحيم هومي مديرا عاما للوكالة الوطنية للمياه والغابات

 عبد الرحيم هومي مديرا عاما للوكالة الوطنية للمياه والغابات
آخر ساعة
الجمعة 15 يوليو 2022 - 10:49

ترأس محمد صديقي، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات محمد صديقي، يوم الخميس 14 يوليوز بالرباط، حفل تنصيب عبد الرحيم هومي، الذي عينه الملك محمد السادس مديرا عاما للوكالة الوطنية للمياه والغابات.

وقال صديقي بهذه المناسبة إن الإستراتيجية الجديدة للتنمية الفلاحية التي تمت بلورتها تنفيذا للتعليمات الملكية "جاءت بناء على تقييم دقيق لنتائج مخطط المغرب الأخضر الذي حقق نتائج ملحوظة على مستوى نمو واستدامة القطاع الفلاحي"، مؤكدا أن إحداث الوكالة الوطنية للمياه والغابات في إطار تفعيل الاستراتيجية الوطنية الجديدة "غابات المغرب 2030-2020" التي أعطى انطلاقتها الملك محمد السادس، "يشكل تحولا جذريا في تدبير المجال الغابوي بالبلاد".
وأشاد الوزير، خلال هذا الحفل، الذي حضره عدد من المدراء الجهويين بالقطاع، بالثقة الملكية التي حظي بها عبد الرحيم هومي، كما دعا المدراء الجهويون والمدير العام الجديد للوكالة الوطنية للمياه والغابات إلى العمل الجاد والانخراط الفعلي في تنزيل إستراتيجية الوزارة من أجل خدمة هذا القطاع.

من جانبه، أعرب هومي عن عميق اعتزازه بالثقة التي حظي بها من طرف الملك، مشيدا بالمجهودات التي تبذلها الوزارة الوصية من أجل تنزيل الإستراتيجية الوطنية الجديدة غابات المغرب 2030-2020، ومجهودات مختلف المتدخلين، لمواجهة الصعوبات الاجتماعية والإقتصادية التي تواجه القطاع".

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة

إعلان