بعد نفاد تذاكر الحفل الأول.. "موازين" يعلن عن حفة ثانية لأم كلثوم بتقنية الهولوغرام

 بعد نفاد تذاكر الحفل الأول.. "موازين" يعلن عن حفة ثانية لأم كلثوم بتقنية الهولوغرام
آخر ساعة
الأثنين 10 يونيو 2024 - 10:03

بعد نفاد تذاكر الأمسية الأولى لكوكب الشرق أم كلثوم بتقنية الهولوغرام، يعلن مهرجان "موازين: إيقاعات العالم" عن تنظيم سهرة ثانية يوم الثلاثاء 25 يونيو على الساعة 9:30 مساء، على مسرح محمد الخامس بالرباط.

ومنذ الإعلان عن العرض الأول، المقرر تنظيمه يوم 23 يونيو، نفدت تذاكر هذا الحدث الموسيقي في وقت قياسي، قبل 34 يوما من بدء العرض، "مما يؤكد الترقب المحموم لعشاق الموسيقى والحنين إلى العصر الذهبي للأغنية العربية" وفق بلاغ لجمعية مغرب الثقافات المنظمة للمهرجان.

وأورد البلاغ أن حفل أم كلثوم بتقنية عرض الهولوغرام "يعد بتجربة غامرة غير مسبوقة، باستخدام تقنية التصوير المجسم المتطورة، حيث سيتم إعادة إنشاء صورة المغنية بثلاثة أبعاد، مما يوفر للمشاهدين تجربة بصرية وسمعية آسرة حيث سيشعرون وكأنهم يحضرون حفلًا موسيقيًا حيًا".

هذه التكنولوجيا الثورية، التي تم استخدامها بنجاح خلال الحفلات السابقة في دبي ومصر والمملكة العربية السعودية، متاحة الآن لعشاق الموسيقى في المغرب.

وكشف البلاغ أن هذه الأمسية تعد بأن تكون بمثابة تكريم مؤثر لواحدة من أعظم الفنانين في كل العصور، مع دفع حدود الابتكار التكنولوجي في الموسيقى إلى أقصى الحدود.

وتمثل هذه الأمسية لعشاق موسيقى الأغنية العربية "فرصة فريدة للاحتفال بالتراث الموسيقي لأم كلثوم واكتشاف الإمكانيات اللامحدودة التي توفرها التكنولوجيا الثلاثية الأبعاد".

يذكر أن التذاكر متاحة الآن على الموقع الرسمي للمهرجان على الإنترنت: www.mawazine.ma