البريد بنك وفينيا يطلقان خدمة لصالح المقاولات الصغيرة جدا

 البريد بنك وفينيا يطلقان خدمة لصالح المقاولات الصغيرة جدا
آخر ساعة
الخميس 7 يوليو 2022 - 10:27

أعلنت كل من فينيا، الشركة التابعة لمجموعة صندوق الإيداع والتدبير، والبريد بنك الإطلاق الفعلي لاتفاقيتهما الاستراتيجية لصالح المقاولات المغربية الصغيرة جدا، والمقاولات الصغرى والمتوسطة، والتي تهدف لتوفير الوسائل اللازمة لزيادة تسهيل ولوجها إلى التمويل.

ووفق بيان صحافي، فإن هذه الاتفاقية الاستراتيجية تهدف إلى تعزيز التعاون بين المؤسستين في إطار تمويل زبناء البريد بنك من مقاولات صغيرة جدا، ومقاولات صغرى ومتوسطة، إضافة إلى تزويدهم بـحلول التمويل المصممة من طرف فينيا، في إطار لائحة الطلبيات العمومية وشبه العمومية والخاصة.

من خلال هذه الاتفاقية، يضيف البيان، "ستقدم فينيا إلى البريد بنك خبرتها التقنية ودعمها بالإضافة إلى الإرشاد اللازم من أجل الاستجابة لاحتياجات الزبناء المستهدفين من قبل البنك".

من جانبه، "سيقوم البريد بنك عبر شبكته الواسعة من الوكالات، بتسويق عروض التمويل التي صممتها فينيا لصالح المقاولات الصغيرة جدا، والمقاولات الصغرى والمتوسطة" وفق ذات المصدر.

وخلص البيان إلى أنه، بفضل التعبئة الكاملة لصالح هذه الشريحة من المقاولات ومن خلال عرض خدمات ذات قيمة مضافة عالية، "ستتمكن المؤسستان معًا، من المساهمة بشكل فعال في تعزيز مرونة هذه المقاولات التي تعتبر المحرك الحقيقي للاقتصاد الوطني بخلقها لفرص العمل، وتقوية قدرتها على المساهمة في النمو الاقتصادي المغربي".

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة

إعلان