شركة Sogetrel الفرنسية تفتتح فرعاً بالدار البيضاء وتوفر 1000 منصب شغل

 شركة Sogetrel الفرنسية تفتتح فرعاً بالدار البيضاء وتوفر 1000 منصب شغل
آخر ساعة
السبت 20 أبريل 2024 - 12:12

افتتحت شركة Sogetrel الفرنسية، المتخصصة في خدمات البنيات التحتية الرقمية والتجهيزات المتصلة  فرعها الجديد بالمغرب  Genius Servicesفي مدينة الدار البيضاء.

وتشمل أنشطة الشركة الفرنسية بناء شبكات الاتصالات، ودمج الحلول الذكية في الأمن الإلكتروني، والتنقل الكهربائي، وكذا خدمات التطوير والدعم في مجال تكنولوجيا المعلومات.

ويخطط الفرع الجديد، الذي سيتخصص مبدئيا في إدارة الأنشطة،  لخلق 500 منصب شغل بحلول نهاية سنة 2024، على أن يصل العدد إلى 1000 مستخدم بحلول سنة 2026.

وفي هذا الإطار، شرعت الشركة فعليا في تشغيل فريق مكون من 250 تقني سيدعمون زبناء الشركة الأوائل، المتمثلين في الشركات الفرنسية العاملة في مجال الاتصالات والتجزئة، حيث سيوفرون خدمة متعددة القنوات لدعم المستخدمين، ومكتب العمليات المساندة  (Back Office)، فضلا عن متابعة وتخطيط التدخلات.

وفي تصريح بالمناسبة، قال رئيس فرع شركة  Genius Services، بسام خليف، إن فرع المغرب سيتيح فرصة فريدة لتعزيز الحضور الدولي للمجموعة مع الاستفادة من الخبرة التقنية رفيعة المستوى للتقنيين المغاربة.

واعتبر المتحدث أن هذه المغامرة الجديدة ستتكلل بالنجاح "بفضل الالتزام وكفاءات العاملين والبيئة الاقتصادية التي يوفرها المغرب".

كما أعربت آسية البوكفاوي، مديرة الفرع المغربي، عن فخرها "بإطلاق حملة توظيف طموحة ترمي إلى استقبال 1000 مستخدم داخل  Genius Services خلال السنتين المقبلتين.

وأكدت المتحدثة أن الفرق المعينة "ستقوم بإدماج خدمات الزبناء وخدمات دعم المستعملين، وسيتابعون جميعا برنامجا تكوينيا شاملا، كما سيستفيدون من المواكبة الشخصية".