فابريسيو رومانو يتعاطف مع لامين يامال

 فابريسيو رومانو يتعاطف مع لامين يامال
آخر ساعة
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:36

عبر فابريسيو رومانو، الصحافي الإيطالي المتخصص في أخبار الانتقالات، عن تعاطفه مع اللاعب الإسباني اليافع لامين يامل، إثر الإقصاء القاسي، مساء أمس الثلاثاء، أمام باريس سان جيرمان.

وكتب رومانو في تدوينة على فيسبوك " هكذا بدا لامين يامال عند صافرة النهاية بعد خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا.. صنع تمريرة حاسمة لرافينيا، ثم قرر تشافي استبداله بعد البطاقة الحمراء التي حصل عليها أراوخو في الدقيقة 34".

وأضاف رومانو مشيداً برد فعل يامال "يبلغ من العمر 16 عامًا ويتمتع بعقلية الفوز بالفعل".

وكانت صدمة يامال والبارصا مضاعفة بعد أن تسببت الخسارة القاسية من باريس سان جيرمان، بخروج البارصا من بطولتين دفعة واحدة، حيث أقصي من دوري أبطال أوروبا، وكذا من مونديال الأندية الموسع الذي يضم 32 فريقا، بينها 12 من القارة العجوز ويقام العام المقبل في الولايات المتحدة.

وكان فريق باريس سان جيرمان قد تمكن من تحقيق ريمونتادا استثنائية، بعد أن قلب الطاولة على البارصا في عقر داره وتمكن من هزيمته بنتيجة 4-1، وتأهل إلى نصف النهائي بنتيجة 6-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بالمقابل، بدا واضحا تأثير اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي في مباراة الإياب، بعد أن كان قد تغيب في مباراة الذهاب، والتي انتهت بانتصار البارصا بثلاثة أهداف لهدفين في قلب باريس.

ورغم تقدم برشلونة بعد 12 دقيقة فقط من صفارة البداية عبر البرازيلي رافينيا، إلا أن باريس سان جيرمان استغل طرد رونالد أراوخو مدافع أصحاب الأرض بطريقة مثالية، بعد أن تمكن أوصمان ديمبلي من تسجيل هدف التعادل لصالح باريس سان جيرمان قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول، قبل أن يسجل لاعب الوسط فيتينا بعد تسع دقائق من نهاية الاستراحة.

وسجل كيليان مبابي الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 61 قبل أن يعود لزيارة الشباك بتسديدة مباشرة من مسافة قريبة في الدقيقة 89 ليحسم تأهل باريس سان جيرمان.

ويلعب باريس سان جيرمان أمام بروسيا دورتموند الألماني في قبل النهائي، بعد أن تجاوز الأخير منافسه أتليتيكو مدريد الإسباني 5-4 في إجمالي مباراتي الذهاب والإياب.