فضيحة كروية جديدة بالجزائر

 فضيحة كروية جديدة بالجزائر
آخر ساعة
الجمعة 29 مارس 2024 - 2:51

تفجرت فضيحة كروية جديدة بالجزائر، إثر حدوث تلاعب في نتيجة مباراة أجريت نهاية الأسبوع الماضي بين فريقين بالدوري الاحترافي الجزائري لكرة القدم.

وكان فريق مولودية البيض قد فاز على الاتحاد السوفي بنتيجة ( 5-4 ) السبت الماضي في إطار الجولة 21 للدوري الجزائري، لكن هذا الفوز بدا واضحا أنه غير طبيعي وغير منطقي.

وفي هذا الصدد، أشارت وسائل إعلام محلية إلى أن مقاطع فيديو المباراة، التي أشعلت وسائل التواصل الاجتماعي في الجزائر، كانت تعطي الانطباع كما لو أن مدافعي الاتحاد السوفي، فسحوا المجال للاعبين المنافسين بتسجيل جميع الأهداف الخمسة دون بذل أدنى جهد.

ويشتبه في كون فريق الاتحاد السوفي، المهدد بالنزول إلى القسم الثاني للهواة، إذ يحتل المركز الأخير في الترتيب، تلاعب بنتيجة  المباراة لصالح فريق مولودية البيض الذي يقاتل من أجل البقاء بين أندية الدرجة الأولى.

وقررت لجنة الانضباط في الدوري الجزائري لكرة القدم التحقيق في نتيجة المباراة، باستدعاء خمسة لاعبين من كل فريق والأمناء العامين للأندية.

وكان المشهد الكروي بالجزائر قد شهد أيضا حالة غريبة ونادرة في كرة القدم، تمثلت في قيام مدرب منتخب الجزائر أقل من 20 عاما بصفع عدد من لاعبيه خلال مباراة ودية بين المنتخب الجزائري ونظيره التونسي.