ويسترن يونيون تعلن عن عرض خاص لإرسال الأموال خلال شهر رمضان

 ويسترن يونيون تعلن عن عرض خاص لإرسال الأموال خلال شهر رمضان
آخر ساعة
الثلاثاء 12 مارس 2024 - 15:36

تشكل مصاريف إرسال الأموال عبئاً لا بأس به على المغاربة المقيمين بالخارج، أثناء تحويلها إلى أهاليهم وذويهم بالمغرب، وقد تتحول أحيانا إلى عائق يدفعهم للبحث عن طرق مختلفة لتوصيل هذه الأموال.

وفي رمضان خصوصا، حيث تكثر عمليات إرسال الأموال، نظراً لقيم التضامن والتآزر التي تميز المغاربة، يبرز الخيار الذي تطرحه ويسترين يونيون كحلّ مميز للمغاربة الراغبين في تحويل الأموال إلى أقاربهم.

فقد أعلنت ويسترن يونيون، الشركة الرائدة في خدمات تحويل الأموال مند أزيد من 100 عام، عن عرض خاص لمغاربة العالم، حيث سيكون إرسال الأموال للمرة الأولى مجانياً و بسعر صرف جد مميز، سواء من التطبيق أو الموقع.

وتتواجد ويسترن يونيون في أكثر من 200 بلد حول العالم، وتمكن خدماتها من الإرسال الآني للأموال أونلاين، وكذا عبر الانتقال إلى الوكالات المتواجدة في جميع الدول الأوروبية و الأفريقية، كما تمكن من تلقي الأموال بطرق جد مختلفة (الاستلام نقدا من كل وكالات التحويل، عبر الحساب البنكي أو في محفظة الهاتف).

الٱن و بطريقة جد سهلة، أصبح بإمكان مغاربة العالم أن يحولوا المبلغ الذي يرغبون فيه لأقاربهم، سواء من خلال التطبيق الذي يمكن تحميله على الهواتف الذكية، أو من الموقع الإلكتروني.

التسجيل في موقع ويسترن يونيون يتم في خطوات بسيطة وخلال دقائق، حيث يمكن بعدها الإرسال إما من خلال الحساب أو البطاقة البنكية.

إضافة إلى هذا، يمكن للمُرسل أن يتابع مسارَ المبلغ إلى حين تسلمه من طرف المرسل إليه، وذلك من خلال كود يحصل عليه بمجرد الإرسال.

كما تركز ويسترن يونيون على حماية البيانات الشخصية لزبائنها وحساباتهم البنكية، من خلال إجراءات تشفير البيانات ومنع الاحتيال الصارمة التي تعتمدها والتي تعتبر رائدة في المجال.