إطلاق طلب مشاريع للأشخاص الذاتيين والمقاولات الصغرى للاستفادة من امتياز "الشعبي كاش"

 إطلاق طلب مشاريع للأشخاص الذاتيين والمقاولات الصغرى للاستفادة من امتياز "الشعبي كاش"
آخر ساعة
الجمعة 1 يوليو 2022 - 16:04

أعلنت شركتا "الشعبي كاش" (M2T) و "مؤسسة إنشاء المقاولات"، التابعتان لمجموعة البنك الشعبي المركزي، والمتخصصتان تواليا في تحويل الأموال ومواكبة رواد الأعمال، عن إطلاق طلب مشاريع من 30 يونيو إلى 30 شتنبر 2022، موجه للأشخاص الذاتيين والمقاولات الصغرى الراغبين في الاستفادة من حق الامتياز التجاري لشبكة الشعبي كاش.

وأفاد بلاغ صادر بالمناسبة أنه تم التوقيع على مذكرة تفاهم بين عمر المغاري إدريسي، المدير العام لشركة M2T، ويونس أوجنها، الكاتب العام لمؤسسة إنشاء المقاولات.

ومن المرتقب، وفق المصدر ذاته،  أن يستفيد المرشحون المنتقون بناء على استمارة إلكترونية من مواكبة مجانية وشاملة يقدمها لهم خبراء مؤسسة إنشاء المقاولات و شركة M2T، قبل إنشاء وكالتهم "الشعبي كاش" وبعدها، "إضافة إلى تكوين في ريادة الأعمال والتسيير، مع إمكانية الاستفادة من تمويل مشاريعهم و العديد من الامتيازات الناتجة عن التكامل مع مجموعة البنك الشعبي المركزي".

وفي هذا الصدد، قال يونس أوجنها، الكاتب العام لمؤسسة إنشاء المقاولات، "نرغب في الرفع من وقعنا الإيجابي لتسهيل الولوج لريادة الأعمال و الزيادة في التشغيل، من خلال تمكين المستفيدين المستقبليين من حق الامتياز التجاري لشبكة الشعبي كاش من منظومة شاملة للمواكبة من خلال خدمات التكوين، والمساعدة، والإرشاد التي سيقدمها لهم خبراؤنا".

من جهته، صرح عمر المغاري إدريسي، المدير العام لشركة M2T، قائلا: "يشكل طلب المشاريع بالنسبة لــ M2T حلقة جديدة للنمو ستقودنا لإدماج مقارية المواكبة المقاولاتية ضمن سياستنا التنموية. في هذا السياق، تتمثل إرادتنا مع مؤسسة إنشاء المقاولات في دعم فعال لمؤهلات المستفيدين المستقبليين من حق الامتياز التجاري لشبكتنا لإنجاح مشاريعهم الخاصة بإطلاق وكالة الشعبي كاش لتحويل الأموال".

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة