الشركة المغربية للهندسة السياحية تشارك في قمة الاستثمار الفندقي بمدريد

 الشركة المغربية للهندسة السياحية تشارك في قمة الاستثمار الفندقي بمدريد
آخر ساعة
الثلاثاء 23 يناير 2024 - 19:39

دعا عمر برقاد، المدير العام للشركة المغربية للهندسة السياحية، المستثمرين في المجال السياحي لاغتنام الزخم والاستثمار فيما يتعلق بكأس العالم 2030، لاسيما في الفندقة والترفيه والمطاعم، وذلك خلال قمة الاستثمار الفندقي للمحيط الأطلسي، التي انعقدت يومي الاثنين والثلاثاء بمدريد.

وأشار برقاد، خلال مداخلة له في جلسة تمحورت حول "الاستثمار في السياحة"، إلى أن المغرب قام بتنفيذ إصلاحات اجتماعية واقتصادية تتيح تحفيز الاستثمارات السياحية في المغرب بشكل أكبر، وذلك تحت قيادة الملك محمد السادس، موضحا أن بعض المدن، مثل أكادير وفاس وطنجة والدار البيضاء والرباط، تشكل وجهات رئيسية للاستثمار السياحي.

وشاركت الشركة المغربية للهندسة السياحية (سميت)، في القمة المذكورة، إلى جانب أكثر من 500 فاعل بارز في صناعة السياحة الدولية، وذلك لمناقشة القضايا الراهنة، ما شكل فرصة للتشبيك والتواصل والأعمال.

كما شكلت مشاركة (سميت) في هذا الحدث "فرصة لتعزيز ديناميات الاستثمار السياحي التي تشهدها المملكة، وإبراز فرص الاستثمار للمشاريع في إطار خارطة الطريق الجديدة للقطاع والتأثير بشكل إيجابي على مجتمع الاستثمار باعتبار المغرب وجهة استثمارية سياحية" وفق ما جاء في بلاغ صادر عنها.