نايف أكرد ينفي اتهامات مبيمبا للركراكي

 نايف أكرد ينفي اتهامات مبيمبا للركراكي
آخر ساعة
الأثنين 22 يناير 2024 - 17:22

قال نايف أكرد إن المشادات في مباريات كرة القدم "أمر طبيعي"، وأن ما اتهم به وليد الركراكي بعد ما حدث "لا يتوافق أبدا مع قيمه".

وكتب أكرد، في منشور على صفحته في إنستغرام، تعليقا على ما حدث بعد مباراة المغرب والكونغو من شنآن، أن ما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي بعد الحادثة لم يعبر عن حقيقة ما حدث، داعيا إلى عدم الصمت وذكر الحقائق "تجنبا لسوء الفهم وعدم ترك مجال للغموض".

وكانت مباراة المغرب والكونغو، التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، قد عرفت احتكاكا حادا بين لاعبي المنتخبين، بعد اشتباك لفظي بين وليد الركراكي، الناخب الوطني، واللاعب مبيمبا.

وكان الركراكي قد نفى، في تصرح لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، ما جاء على لسان اللاعب شانسيل مبيمبا الذي اتهمه بالعنصرية، مؤكدا أنه لم يوجه له أي كلام من هذا القبيل.

وقال الركراكي "توضيحات مبيمبا غير صحيحة، ولا تمت لما جرى بصلة"، وتابع موضحا ""ذهبت لأصافحه وقلت له، لماذا تتحدث معي بهذه الطريقة؟، حينها كان ينظر إلى مكان آخر، كأنه يقول: لن أصافحك. أمسكت بيده، كما يظهر في الصور فبدأ يصرخ".

وكان مبيمبا، قد وجه العديد من الاتهامات لوليد الركراكي، في تصريحات صحفية، قائلا إنه تعرض للشتم بألفاظ عنصرية من المدرب المغربي، مضيفا: "لست بحاجة لكثرة الحديث، فعدالة الله هي الأهم، أنا لست مثاليا، ولكن في الملعب أحترم الجميع وهذا الاحترام أمر متبادل".