الركراكي: لن أرد على الجزائري عمروش ولدينا 3 لاعبين مصابين

 الركراكي: لن أرد على الجزائري عمروش ولدينا 3 لاعبين مصابين
آخر ساعة
الثلاثاء 16 يناير 2024 - 14:13

أكد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، أنه لا يهتم بالتصريحات التي جاءت على لسان مدرب المنتخب التنزاني، الجزائري عادل عمروش، والتي يتهم فيها الجامعة الملكية المغربية بالتحكم في توقيت إجراء مباريات الأسود.

جاء ذلك خلال الندوة الصحافية التي أجراها الركراكي، اليوم الثلاثاء، للحديث عن مباراة الأسود غدا أمام تنزانيا.

وكان الجزائري عادل عمروش قد زعمَ، في تصريح لقناة جزائرية، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تتحكم في الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم وتختار حكام المباريات، موردا أن المنتخب التنزاني كان يفضل إجراء مباراته أمام المنتخب المغربي في الساعة الثانية بعد الزوال، غير أن المنتخب المغربي فرض التوقيت المسائي.

وأشار الركراكي في معرض جوابه عن سؤال بخصوص الموضوع أنه يركز أكثر على كرة القدم، ولا يلقي بالا لهذه الأمور، وأنها متروكة للجامعة والمسؤولين.

وبخصوص مواجهة الغد، شدد الركراكي على ضرورة احترام المنتخب التنزاني، مشيرا إلى أن المباراة لن تكون سهلة أمامه، كما أكد على ضرورة تحقيق الفوز الذي سيجعل الأسود يدخلون غمار المنافسة بشكل جيد.

إلى ذلك، الركراكي عدم الكشف عن اللاعبين المصابين الذين قال إن عددهم وصل إلى ثلاثة، مؤكدا عدم مشاركة نصير مزراوي، في مباراة الغد أمام تنزانيا، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لنهائيات أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وأضاف الناخب الوطني أن مزراوي لن يلعب المباراتين الأولتين، بينما ستتم متابعة حالته واتخاذ القرار بخصوص المباراة الثالثة.

وعن اللاعبين المصابين، قال الركراكي "سنراجع حالتهم في الحصة التدريبية اليوم، وحينها سنحدد اللاعبين الذين سنشركهم غدا".