علامة "بارك حياة" تفتتح أولى فنادقها بالمغرب

 علامة "بارك حياة" تفتتح أولى فنادقها بالمغرب
آخر ساعة
الجمعة 12 يناير 2024 - 9:01

أعلنت سلسلة فنادق حياة Hyatt عن افتتاح أول فندق بالمغرب من علامتها بارك حياة Park Hyatt بمراكش.

ويمثل هذا الافتتاح توسعًا جديدًا للعلامة التجارية في إفريقيا، حيث سينضم إلى فندق بارك حياة Park Hyatt زنجبار وفندق بارك حياة Park Hyatt جوهانسبرج المرتقب.

يقع فندق بارك حياة Park Hyatt مراكش على بعد حوالي 15 كيلومترًا من المدينة القديمة في مراكش، ويمتد على مساحة 7.5 هكتار، كما يضم 208 غرفة وجناحًا، بالإضافة إلى 45 فيلا خاصة.

ويتميز الفندق بتصميمه السكني والحديث والأنيق الذي يجسد التراث العربي الأمازيغي، كما يدعو المسافرين من مختلف أنحاء العالم لتجربة روعة مراكش والمغرب بشكل عام، كما يتميز بالتصميم الأصيل والتركيز على البيئة المحيطة جنبًا إلى جنب مع الفن المعاصر والطعام العالمي الفاخر وأحدث وسائل الترفيه المصممة بشكل فردي.

يقدم الفندق مجموعة متنوعة من التجارب المحلية الفريدة من نوعها للضيوف، مثل الإفطار في منطاد وفي وديان الأطلس، وكذا العشاء في خيمة بدوية في صحراء أكفاي، والنقل من المطار بسيارات كهربائية فاخرة.

وبهذه المناسبة، قال خافيير أغيلا، رئيس مجموعة حياة Hyatt في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "يسعدنا أن نعلن عن افتتاح أول فندق بارك حياة Park Hyatt في المغرب. لقد كان هذا الفندق بمثابة إضافة متوقعة للغاية إلى محفظتنا حيث يحظى المغرب بتجدد الاهتمام كوجهة ثقافية من الدرجة الأولى بين خبراء السفر."