"ريان إير" تمنحك فرصة رؤية أجمل مدن العالم بأزهد الأسعار ✈︎

 "ريان إير" تمنحك فرصة رؤية أجمل مدن العالم بأزهد الأسعار ✈︎
نوفل المصباحي
الأحد 26 يونيو 2022 - 19:31

في ظل الأزمة العالمية، ورغم ارتفاع الأسعار في كل الميادين، تصر شركة "ريان إير" على إحداث الفرق وتمنحك فرصة الاستمتاع بوجهات رائعة بأثمنة أقل ما يقال عنها أنها زهيدة وفي متناول الجميع.

بثمن ساندويتشي هامبورغر فقط (12 دولار تقريبا) يمكنك الآن أن تنتقل من مدينة طنجة إلى مدينة إشبيلية، لتعيش أجواءً رائعة، بين الطبيعة الغناء والتاريخ الحافل لهذه المدينة المميزة.

ستكون رحلة لن تنساها عندما تستنشق عبق التاريخ في قصر المورق أو قصر المبارك الذي كان يوما حصناً بناه المسلمون في إشبيلية، والذي يعتبر أقدم قصر ملكي لا يزال مستخدماً في أوروبا.

وقد تقرر زيارة  برج الخيرالدا الذي يعد من أهم معالم المدينة، والذي كان في السابق مئذنة في المسجد الكبير من عهد الموحدين، قبل أن يصبح برجا لأجراس كاتدرائية إشبيلية التي أسسها الأسبان.

يمتاز هذا البرج بالتنوع الحضاري والمعماري الملحوظ في تصميمه الذي يجمع بين الحضارة الاسلامية العربية والحضارة الغربية المسيحية، وهو متاح للزيارة كافة أيام الأسبوع من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 18:00 مساءً.

وهناك عشرات المناطق الأخرى التي يمكن أن تعبرها وأنت تستنشق عبق تاريخ هذه المدينة العريقة.

ومن التاريخ إلى الأجواء الطبيعية الجميلة وأصوات خرير الماء، يمكنك زيارة حديقة ماريا لويزا التي تعتبر الوجه الطبيعي لمدينة إشبيلية، حيث يمكنك الفرار قليلا من ضجيج المدينة إلى صمت الطبيعة وموسيقاها الرائعة.

يمكنك هناك التقاط عشرات الصور المميزة التي تستحق أن تحتفظ بها في ألبومك، أو تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، ربما وأنت تقف فوق جسور لعبور المُشاة ،أو قرب أحد نوافير المياه العذبة.

وهناك الكثير والكثير من المفاجآت التي تخبئها لك هذه المدينة الساحرة، والتي يمكنك زيارتها متى شئت، وبقرار لا يحتاج منك لوقت طويل، لأنك لو أدخلت كفك في جيبك قد تجد الآن قيمة تذكرة الرحلة هناك.. فهل ستضيع هذه الفرصة؟

آراء الزوار

2
جاري تحميل التعليقات

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة