شركة فينيا تفتتح فرعا جديدا لدعم المقاولات الصغرى والمتوسطة بوجدة

 شركة فينيا تفتتح فرعا جديدا لدعم المقاولات الصغرى والمتوسطة بوجدة
آخر ساعة
الجمعة 22 ديسمبر 2023 - 15:50

افتتحت فينيا Finéa، الشركة التابعة لمجموعة صندوق الإيداع والتدبير، وكالة جديدة في وجدة، وذلك في إطار استراتيجية تطويرها التي تهدف إلى توسيع وتعزيز وجودها الإقليمي في جميع أنحاء المملكة.

وتهدف الوكالة الجديدة، التي تقع في قلب العاصمة الشرقية، إلى دعم المقاولات الصغيرة جدًا والمقاولات الصغرى والمتوسطة المحلية عبر توفير حلول تمويل مصممة خصيصًا لها.

وبهذه المناسبة، نظمت فينيا Finéa حدثًا رسميًا بحضور السلطات المحلية ومقدمي الطلبات وزبناء المؤسسة.

وأكدت الشركة خلال هذا الحدث التزامها تجاه المقاولات الصغيرة جدًا والمقاولات الصغرى والمتوسطة، وكذا دورها كشريك رئيسي في تعزيز صمود هذه المقاولات، والتي تُعد المحرك الحقيقي للاقتصاد الوطني.

كما أعلنت فينيا Finéa عن إبرام شراكتين استراتيجيتين تعكسان إرادتها في تعزيز النسيج الاقتصادي الإقليمي.

الشراكة الأولى جمعت  فينيا Finéa  مع المركز الجهوي للاستثمار لجهة الشرق، وستُركز على تعزيز الدعم للمقاولات الصغيرة جدًا والمقاولات الصغرى والمتوسطة المحلية وتطوير نموها من خلال تبسيط آليات الولوج إلى حلول التمويل، بينما الشراكة الثانية جمعت فينيا Finéa مع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية، وتهدف إلى تطوير بوابتها الرقمية من خلال تصميم واجهة حديثة وبديهية للشركاء والأعضاء والمقاولات الصغيرة جدًا والمقاولات الصغرى والمتوسطة، وبالتالي تسهيل التفاعل وتحسين تجربة المستخدم.