مطار محمد الخامس ضمن 5 مطارات الأكثر تحسنا في العالم

 مطار محمد الخامس ضمن 5 مطارات الأكثر تحسنا في العالم
آخر ساعة
السبت 25 يونيو 2022 - 19:46

اختير مطار محمد الخامس بالدار البيضاء ضمن أفضل خمس المطارات الأكثر تحسنا في العالم، حسب ترتيب (World Airport Awards)، التابع للمنظمة الدولية المختصة في تنقيط النقل الجوي   (Skytrax)، والخاص بسنة 2022.

ويقيم البرنامج تطور المطار في التصنيف العام وتحسينات الأداء في عدد من الفئات لتحديد المطارات الأكثر تحسنا على مدار الإثنا عشر شهرا الماضية.

وفي هذا الصدد، قال مدير مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، عبد الحق مزور، إن هذا التتويج "هو نتيجة العمل اليومي لفرقنا التشغيلية وجميع شركائنا لتقديم أفضل خدمة لزبنائنا وركابنا وشركات الطيران"، مضيفا أن المطار "يجعل من تحسين الاستقبال وجودة الخدمة والإجراءات الصحية أولوية مطلقة".

وأشار في هذا الصدد إلى اعتماد مقاربة (lean sigma) لتسهيل رحلة الركاب، وتحديث المعدات والأثاث لتحسين الراحة وتسهيل التوجيه داخل المطار، على وضع فرق المطار رهن إشارة الركاب لمساعدتهم، مضيفا "سنواصل مضاعفة جهودنا يوميا لتحسين جودة الخدمة والضيافة في محطاتنا بشكل مستمر".

إلى ذلك، احتل مطار الرياض في المملكة العربية السعودية المركز الأول، متقدما على مطارات لاغوارديا في نيويورك (الولايات المتحدة الأمريكية)، والدمام (المملكة العربية السعودية)، وسياتل - تاكوما (الولايات المتحدة) ومطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة

إعلان