"شيري" تشرع في تسويق مجموعة "تيكو برو" رباعية الدفع بالمغرب

 "شيري" تشرع في تسويق مجموعة "تيكو برو" رباعية الدفع بالمغرب
آخر ساعة
السبت 25 يونيو 2022 - 16:03

شرع مصنع السيارات الصيني "شيري"، في تسويق مجموعة سيارات الدفع الرباعي "تيكو برو" بالمغرب، عبر شركة "أفريكا موتورز"، التابعة لمجموعة "أوطو هول"، استنادا إلى شراكة بين الطرفين وقعت السنة الماضية.

وقال تشانغ جي بينغ، رئيس شركة شيري العالمية، في كلمة للمناسبة "نحن على ثقة تامة أن التعاون بين شيري وأوطو هول سيكون مثمرًا للغاية في المغرب".

ومن جانبه أكد عبد الله المؤدن، المدير العام لشركة "أفريكا موتورز"، أن "الصين هي محور استراتيجي لتنمية مجموعتنا من خلال شراكات قوية ودائمة في التوزيع والتصنيع"، موضحا بالقول، "سوف نعمل من خلال هذه الشراكة طويلة الأمد على تسويق مجموعة سيارات شيري بالكامل بالسوق المغربي، بما في ذلك السيارات الكهربائية والسيارات الهجينة".

يذكر أن المجموعة الجديدة من "شيري"، تضم 4 طرازات ذات 8 إصدارات مختلفة، يتعلق الأمر بـ"تيكو 2 برو" و"تيكو 4 برو" و "تيكو 7 برو"، و"تيكو8 برو"، التي تتميز بلمسة ابتكار خاصة تجمع بين التقنيات الجديدة والسلامة والراحة والتصميم الحديث.

إلى ذلك، تعتزم العلامة التجارية أيضا، بالتعاون مع الموزع "أوطو هول"، إطلاق طرازات هجينة وكهربائية بنسبة 100%، والتي تعد من بين أكثر الابتكارات تميزا للشركة المصنعة الصينية.

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة

إعلان