أمانديس تنظم قافلة طبية لفائدة سكان قرية حجر النحل ضواحي طنجة

 أمانديس تنظم قافلة طبية لفائدة سكان قرية حجر النحل ضواحي طنجة
آخر ساعة
الأثنين 27 نوفمبر 2023 - 17:38

نظمت شركة أمانديس قافلة إنسانية طبية وتضامنية مرفوقة بأنشطة تحسيسية بأهمية الحفاظ على البيئة، يوم السبت 25 نونبر 2023، وذلك انطلاقاً لفائدة ساكنة قرية حجر النحل، التابعة لعمالة طنجة أصيلة.

القافلة الطبية، التي نظمت بتنسيق مع "جمعية عطاء بلا حدود" وبشراكة مع مندوبية وزارة الصحة والحماية الاجتماعية بعمالة طنجة-أصيلا، بالإضافة إلى التعاون والدعم المقدم من طرف السلطات المحلية بالجماعة القروية حجر النحل، قدمت عددا من الخدمات الطبية في التخصصات التالية: قياس الضغط الدموي، التحليل السكري، تخطيط القلب والتحسيس حول سرطان الثدي والتشجيع على الرضاعة الطبيعية ونصائح حول التغذية الصحية، مع إعطاء أدوية بالمجان للمرضى.

كما أشرفت مريم الشلاوي، مديرة التواصل والتسويق بأمانديس، على عملية توزيع الأغطية والملابس على عدد من المستفيدات والمستفيدين المنحدرين من أسر معوزة، وذلك تحت شعار "شتاء دافئ".

بالمقابل، عرفت القافلة الإنسانية مشاركة ما يزيد عن 50 متطوعة ومتطوعاً من شغيلة أمانديس، المؤطَّرين من قبل جمعية العمال الاجتماعية للمؤسسة، وذلك بتنظيم جولة تطوعية على الأقدام لجمع النفايات والتحسيس بأهمية المحافظة على البيئية.