مكتب السياحة يختتم "جولة الأنوار" بالعاصمة البرازيلية ساو باولو

 مكتب السياحة يختتم "جولة الأنوار" بالعاصمة البرازيلية ساو باولو
آخر ساعة
الجمعة 24 يونيو 2022 - 19:37

أعلن المكتب الوطني المغربي للسياحة عن اختتام حملته الترويجية "جولة الأنوار" بالعاصمة البرازيلية ساو باولو.

وأفاد بلاغ للمكتب أنه، بعد النجاح الذي توجت به جولتاه لكل من البرتغال وإسبانيا، "شدّ، رفقة شركائه عن الفدرالية الوطنية للسياحة وممثلي الجهات، الرحال صوب السوق البرازيلي لملاقاة نظرائهم هناك والعمل معهم على تعزيز حصص وجهة المغرب بهذا السوق الإستراتيجي والواعد".

وأضاف البلاغ أن الحملة عرفت حضور نبيل الدغوغي، سفير المملكة المغربي لدى الجمهورية الفدرالية البرازيلية، "كما التقى الوفد المغربي بممثلي كبريات شركات الطيران البرازيلية "لاطام"، والشركة البرتغالية "طاب"، وكبار متعهدي الأسفار البرازيليين وممثلي الوسائل الإعلامية هناك".

يذكر أن عدد السياح البرازيليين بالمغرب "تضاعف في السنوات الأخيرة حيث انتقل من 25.000 زائر في سنة 2015 إلى أزيد من 50.000 زائر في سنة 2019 (باعتبارها السنة المرجعية لما قبل جائحة كوفيد)" يضيف البلاغ.

وخلص البلاغ إلى أنه، بعد التعريف بها  بكل من باريس، لندن، نيويورك وحاليا لشبونة، مدريد، ساو باولو، سيواصل المكتب الوطني المغربي للسياحة وشركاؤه عن الفدرالية الوطنية للسياحة وممثلي الجهات تعاونهم في الأسابيع القليلة القادمة، من أجل اقتحام باقي الأسواق الإستراتيجية وتعزيز أثر الحملة التواصلية الجديد لعلامة المغرب. 

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة

إعلان