المكتب المغربي للسياحة يتوج المغرب بجائزة فرنسية

 المكتب المغربي للسياحة يتوج المغرب بجائزة فرنسية
آخر ساعة
الجمعة 20 أكتوبر 2023 - 15:05

تمكن المكتب الوطني المغربي للسياحة من تتويج المغرب بجائزة "أحسن وجهة" من لدن مبرمج الرحلات الفرنسي  ."Voyage Privé"

ومنحت الجائزة للمكتب لأن المغرب، وفق المبرمج الفرنسي، "يعد واحدة من الوجهات الأكثر تسويقا منذ بدايات إنشاء Voyage Privé سنة 2006 باعتبارها السنة المرجعية لهذا الصنف من هذه الأسفار".

ووفق ذات المصدر، فقد تأتى ذلك "بفضل تعاون إعلامي مكثف لأزيد من عشر سنوات مع المكتب الوطني المغربي للسياحة. كما شكلت النتائج المحصل عليها في السنوات الأخيرة مبعث فخر واعتزاز لدى متعهدي الأسفار والرحلات بشكل عام".

يذكر أن "Voyage Privé"  هو عبارة عن تصور فريد أطلق بفرنسا في سنة 2006، من طرف مهنيي السياحة عامة والسياحة الإلكترونية بشكل خاص، ويعتبر أول موقع إلكتروني للمبيعات الخاصة للأسفار، كما أنه نادي مختص أساسا في تسويق الأسفار والرحلات على الأنترنت، يضم 44 مليون زبون منخرط، ويقترح تشكيلة متنوعة من الأسفار والرحلات والأنشطة الترفيهية الفاخرة بأحسن الأثمنة المضمونة، مع إمكانية الاستفادة من تخفيضات مهمة قد تصل إلى -70%.

يشار أيضا إلى أن عدد السياح الوافدين على المغرب بلغ، نهاية شهر شتنبر، 3.762.410 سائحا فرنسيا، أي بزيادة بنسبة 38% مقارنة مع نفس الفترة من سنة 2022 و12 % مقارنة مع سنة 2019، باعتبارها السنة المرجعية لما قبل فترة كوفيد-19.