بايرن ميونيخ يتخذ قراره بخصوص مزراوي

 بايرن ميونيخ يتخذ قراره بخصوص مزراوي
آخر ساعة
الجمعة 20 أكتوبر 2023 - 13:44

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني عن قراره بخصوص اللاعب المغربي نصير مزراوي إثر الجدل بخصوص الخطوة التضامنية التي أقدم عليها مع ضحايا قطاع غزة.

وجاء في بلاغ رسمي صادر عن النادي الألماني، اليوم الجمعة،"تم إجراء محادثة مفصلة ومفيدة مع نصير مزراوي هذا الأسبوع.. وكان السبب هو الجدل بخصوص منشورات للاعب على موقع إنستغرام، والتي تناولت موضوع 'الإرهاب' ضد إسرائيل قبل نحو أسبوعين، الأمر الذي أثار استياء وانتقادات عديدة".

ونقل البلاغ عن كريستيان دريسين، الرئيس التنفيذي للبايرن، قوله "لقد أكد لنا نصير مزراوي بمصداقية أنه رجل محب للسلام، ويرفض  الإرهاب والحرب بشكل حازم، وأنا متأسف لأن تدونته أثارث الغضب، لكن اللاعب شدد على إدانته لأي نوع من الاعتداءات".

وأضاف "نادي بايرن ميونخ مقتنع بأن كرة القدم يجب أن تطور قوتها لتحقيق التوازن بين الثقافات المختلفة، خاصة خلال الأوقات العصيبة، وسيبقى نصير مزراوي ضمن تشكيلة بايرن ميونخ".

كما أوضح النادي أن غياب نصير مزراوي عن التداريب الجماعية، يعود للاصابة التي تعرض لها خلال المباراة الودية الأخيرة للمنتخب المغربي أمام كوت ديفوار، ولا علاقة له بموضوع الجدل القائم بخصوص غزة.