المكتب الوطني للسياحة يطلق المرحلة الثانية من حملته الترويجية "المغرب أرض الأنوار"

 المكتب الوطني للسياحة يطلق المرحلة الثانية من حملته الترويجية "المغرب أرض الأنوار"
آخر ساعة
الثلاثاء 21 يونيو 2022 - 23:01

يقوم المكتب الوطني المغربي للسياحة بجولة للتعريف بحملته الترويجية الدولية الجديدة  "المغرب، أرض الأنوار" ستهم كلا من لشبونة، مدريد وساو باولو، بغية استعراض أهم المميزات والمؤهلات السياحية لوجهة المغرب انطلاقا من الأسواق المستهدفة. 

افتتح الشطر الثاني من رحلة الأنوار بتنظيم زيارة للعاصمة البرتغالية، لشبونة، وهو الحدث الذي عرف حضور سفير المملكة المغربية لدى الجمهورية البرتغالية، عثمان باحنيني، ومشاركة ممثلين عن منظمي الأسفار والرحلات، وشركات الطيران ووسائل الإعلام المحلية. 

وعلى غرار المرحلة الأولى، التي همت مدن باريس، لندن ونيويورك، فقد رافقت فرق المكتب شخصيات من عالم السياحة المغربية، وعلى رأسهم حميد بن الطاهر، رئيس الكونفدرالية الوطنية للسياحة، ولحسن زلماط، رئيس الفدرالية الوطنية للصناعة الفندقية، ومحمد السملالي، رئيس الفدرالية الوطنية لوكالات الأسفار، إلى جانب ممثلين عن مختلف جهات المملكة والمجالس الإقليمية للسياحة.

وعلى هامش هذه المرحلة الثانية من جولة الأنوار، صرح عادل الفقير، مدير عام المكتب الوطني المغربي للسياحة قائلا: "نحن سعداء بالتعاون مع شركائنا البرتغاليين والعمل معهم على ضمان نمو  هذا السوق المتوفر على مؤهلات مهمة لم يتم للأسف استغلالها لحد الآن على الوجه المطلوب. لذا، نحن ملزمون أيضا بتكثيف جهودنا لاستقطاب واستقبال أكبر عدد ممكن من السياح البرتغاليين بالمغرب".

هذا، وستتواصل المرحلة الثانية من جولة الأنوار بالتوقف بكل من مدريد بإسبانيا يوم 21 يونيو الجاري وساو باولو بالبرازيل يوم 23 يونيو.

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة

إعلان