حمد الله يتحدى نجوم العالم في دوري روشن

 حمد الله يتحدى نجوم العالم في دوري روشن
آخر ساعة
الجمعة 25 أغسطس 2023 - 17:09

لم يكتف حمد الله بكونه لاعبا مثيرا للجدل فقط، بل أصبح يخطف الأضواء من أكبر النجوم العالميين الذين حلوا بدوري روشن السعودي.

وبعد أن أضحت المنافسة على لقب هداف الدوري السعودي في الموسم الحالي من بين أبرز المواجهات التي يتطلّع الجميع لمتابعتها، كان لحمد الله كلمته، حيث يقبع حاليا على رأس هذه القائمة بأربعة أهدف، كان من بينها هدف جميل بضربة مقصية في آخر مباريات فريقه.

وتصدّر النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله ترتيب هدّافي الدوري السعودي برصيد 4 أهداف بعد مرور ثلاث جولات، متبوعاً بالثنائي البرازيلي روبرتو فيرمينو (الأهلي السعودي) ومالكوم (الهلال السعودي) برصيد 3 أهداف.

وغاب هداف الأهلي السعودي عن الجولة الثانية من دوري روشن السعودي بعد معاناته من إصابة منعته من المشاركة في مواجهة الخليج.

وبهذه الأهداف الأربعة يخطف حمد الله الأضواء من نجوم ككريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وفيرمينيو وغيرهم.

 وكان حمد الله قد أثار حالة من الجدل في مسابقة دوري "روشن" السعودي، خلال الفترة الأخيرة، بعد توارد أنباء عن اشتراطه استعادة رقمه 9 أو الرحيل عن الفريق.

وأصبح كريم بنزيمة هو حامل الرقم 9 بعد قدومه للفريق، وهو ما أثار غضب حمد الله خصوصا بعد جلوسه في دكة الاحتياط، مما دفعه إلى المطالبة بمغادرة الفريق، قبل أن تتدخل إدارة النادي وتعيد الأمور إلى نصابها.     

وكان هذا التمرد قد دفع جماهير الاتحاد إلى تدشين هاشتاغ #جمهور_الاتحاد_يرفض_بقاء_حمد_الله، تضامنا مع المدرب البرتغالي نونو سانتو الذي خرج بعد المباراة التي خسرها الاتحاد أمام الهلال بنتيجة 3-1 ليعلن أنه "لن يبقى في صفوف العميد أي لاعب لا يرغب في البقاء".

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلا غاضبا من جماهير الاتحاد التي طالبت برحيل المهاجم المغربي الذي ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم المقبل.

وقبل ذلك، كان حمد الله قد قدم ثنائية مميزة مع كريم بنزيما، خلال مباريات العميد في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، قبل أن يغادر الاتحاد منافسات البطولة من الدور ربع النهائي، بعد الخسارة أمام الهلال بنتيجة 3-1.