أمنية بنك يعلن رسميا انطلاق خدمات التأمين التكافلي

 أمنية بنك يعلن رسميا انطلاق خدمات التأمين التكافلي
آخر ساعة
الأثنين 20 يونيو 2022 - 21:35

أعلنت أسرتا أمنية بنك و التكافلية للتأمين رسميا عن الانطلاق الفعلي لتسويق خدمات التأمين التكافلي، وذلك إثر مصادقة هيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي على الترخيص لكل من التكافلية للتأمين بمزاولة أنشطة التأمين التكافلي، وأمنية بنك بتسويق هذه الخدمات.

وفي بلاغ مشترك، وجه "أمنية بنك" عبارات الشكر والامتنان لكافة الزبائن الذين وضعوا ولازالوا الثقة في القطاع البنكي التشاركي، "والذين رافقوا البنك طيلة خمس سنوات بالرغم من عدم توفر التأمين التكافلي".

وأضاف البلاغ أنه تم اليوم التوقيع على عقد التأمين التكافلي من الزبون الذي استفاد لدى أمنية بنك من أول عقد مرابحة بالمغرب في أكتوبر 2017.

وأنهى أمنية بنك، في آخر البلاغ، إلى علم زبنائه أن منتجات التأمين التكافلي "أصبحت متاحة حاليا بجميع وكالاته، وأن مستشاري البنك يبقون رهن إشارتهم للإجابة على جميع استفساراتهم بهذا الخصوص". 

يذكر أن التأمين التكافلي يرتكز على أسس المشاركة والتكافل من خلال التزام مجموعة من الأشخاص بالتبرع بمبالغ الاشتراكات، وذلك بهدف مواجهة المخاطر وتغطية الخسائر التي يمكن أن تلحق بأحد منهم.

هذا، وتتمثل خدمات عقود التأمين التكافلي التي سيقدمها أمنية بنك "في ضمانات تشمل تأمين الوفاة -الزمانة والاستثمار التكافلي، بالإضافة إلى ضمانات عقود التكافل متعدد المخاطر المتعلق بالبنايات موضوع التمويل التشاركي".

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة