مهرجان الشواطئ يعد بالمزيد من الفرجة والحماس بالسعيدية والناظور ومرتيل

 مهرجان الشواطئ يعد بالمزيد من الفرجة والحماس بالسعيدية والناظور ومرتيل
آخر ساعة
الأربعاء 16 أغسطس 2023 - 12:40

بعد سهرات وليالٍ فنية استثنائية بكل من مدن طنجة والمضيق والحسيمة، يعتزم مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب بدء جولة جديدة في مدن السعيدية والناظور ومارتيل، من أجل إدخال البهجة على قلوب سكانها بأطباق فنية متنوعة.

وحققت الحفلات الأولى بالمدن سالفة الذكر أرقاما استثنائية، حيث بلغ جمهور سهرة الفنانة زينة الداودية في المضيق 340 ألف شخص، بينما وصل إلى 230 ألفاً في سهرة عبد العزيز الستاتي بطنجة.

والآن، تتجه كل الأنظار إلى السعيدية والناظور ومرتيل، والتي لن تخرج عن عادة المهرجان في إحداث ما يكفي من الحماس الموسيقي، وإرضاء مختلف الأذواق بعروض فنية تلهب الحماس.

وسيكون جمهور السعيدية على موعد مع كل من المهدي مزين ونجاة اعتابو وسعيدة شرف، بينما ستهتز منصة الناظور على إيقاع أغاني سعيد الصنهاجي وفتيحة أمين وزكرياء الغفولي.

أما منصة مرتيل فتستقبل كلا من خالد بناني وفاطمة تيحيحيت وناس الغيوان، إضافة إلى الشاب هندي وإكرام العبدية ورشيدة طلال وطهور والصويري.

وفي المضيق، تعد سهرات مهرجان الشواطئ بمزيد من العطاء من خلال سهرات لكل من "طيو طيو" و"كرافاطا"، على أن تختتم بسهرة للفنانة الشعبية نجاة اعتابو.

أما في الحسيمة، فستختتم السهرات بحضور كل من علي الصامد وأيمن السرحاني والشابة مارية، مما يضمن تنوعا فريدا وفرجة لا تنسى.

ويعود مهرجان الشواطئ هذا الصيف في نسخته التاسعة عشرة، من 14 يوليوز إلى 21 غشت، مقدماً أجواءً موسيقية حماسية لجمهوره.

وتستضيف شواطئ كل من المضيق والحسيمة وطنجة ومرتيل والسعيدية والناظور تجارب موسيقية متنوعة، من شأنها أن تقرب مرتادي المهرجان من فنانيهم المفضلين.

وكانت سهرات مهرجان الشواطئ قد انطلقت مساء الجمعة 15 يوليوز بحفل فني أحياه كل من الفنان سعيد موسكير، والفنانة كريمة غيث بمدينة المضيق.