حكايات حمد الله تعود إلى الواجهة

 حكايات حمد الله تعود إلى الواجهة
آخر ساعة
الخميس 10 أغسطس 2023 - 11:18

أثار الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله حالة من الجدل في مسابقة دوري "روشن" السعودي، خلال الفترة الأخيرة، بعد توارد أنباء عن اشتراطه استعادة رقمه 9 أو الرحيل عن الفريق.

وأصبح كريم بنزيمة هو حامل الرقم 9 بعد قدومه للفريق، وهو ما أثار غضب حمد الله خصوصا بعد جلوسه في دكة الاحتياط، مما دفعه إلى المطالبة بمغادرة الفريق.

ودفع هذا التمرد جماهير الاتحاد إلى تدشين هاشتاغ #جمهور_الاتحاد_يرفض_بقاء_حمد_الله، تضامنا مع المدرب البرتغالي نونو سانتو الذي خرج بعد المباراة التي خسرها الاتحاد أمام الهلال بنتيجة 3-1 ليعلن أنه "لن يبقى في صفوف العميد أي لاعب لا يرغب في البقاء".

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلا غاضبا من جماهير الاتحاد التي طالبت برحيل المهاجم المغربي الذي ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم المقبل.

وقبل ذلك، كان حمد الله قد قدم ثنائية مميزة مع كريم بنزيما، خلال مباريات العميد في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، قبل أن يغادر الاتحاد منافسات البطولة من الدور ربع النهائي، بعد الخسارة أمام الهلال بنتيجة (1-3).

إلى ذلك، عُلم مساء الأربعاء أن إدارة نادي الاتحاد السعودي تمكنت من إنهاء النزاع الذي نشب بين المدرب نونو سانتو ولاعب المنتخب المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي اضطر للغياب عن المباراة السابقة للفريق في البطولة العربية أمام الهلال.

وجاءت نهاية الأزمة، وفق مصادر إعلامية سعودية، إقر عقد جلسة توفيقية بين نونو سانتو  وعبد الرزاق حمد الله برعاية إدارة النادي، كما انتهت بتهدئة الأوضاع والاتفاق على استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق.

وأوضحت ذات المصادر أن اللاعب سيبقى مع الفريق، بناءً على رغبة المدرب.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، والذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كاس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية".