مدرب اللبؤات: قلبي مغربي ولا أفكر سوى بالفوز على فرنسا

 مدرب اللبؤات: قلبي مغربي ولا أفكر سوى بالفوز على فرنسا
آخر ساعة
الأثنين 7 أغسطس 2023 - 14:59

قال رينالد بيدروس، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، إن مواجهة المنتخب الفرنسي سيتكون استثنائية بالنسبة له لكونه سيواجه منتخب بلاده.

وأضاف بيدروس، في الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، "أقول لكم بأن قلبي مغربي وأحب هذا البلد الذي أشتغل فيه قرابة ثلاث سنوات وبدأنا نجني الثمار بعد عمل كبير مع الجامعة والإدارة التقنية".

وأبرز بيدورس "أحب المغرب كثيرا.. وأنا فخور بإقامتي فيه، وأنا حاليا لا أفكر سوى في الفوز على فرنسا للتأهل إلى دور الربع".

وكانت لبؤات الأطلس قد حققن تأهلا تاريخيا للدور الثاني لأول مرة في تاريخ كرة القدم النسوية المغربية، يوم الخميس، بعد الإطاحة بالـمنتخب الكولومبي، بهدف لصفر، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العالم المقامة بأستراليا ونيوزيلندا.

واستفادت لبؤات الأطلس من تعادل ألمانيا أمام كوريا الجنوبية بهدف لمثله، لتتأهل لبؤات الأطلس في وصافة المجموعة بست نقاط خلف كولومبيا، بينما ألمانيا حلت في المركز الثالث بأربع نقاط، وكوريا في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

وسيواجهن في دور سدس عشر منافسات كأس العالم، يوم غد الثلاثاء، المنتخب الفرنسي، المتأهل في صدارة المجموعة السابعة، بينما المنتخب الكولومبي سيواجه المنتخب الجامايكي.